اختاري ثوب السهرة الذي يناسبك حسب برجك

اختاري ثوب السهرة الذي يناسبك حسب برجك

تبحثين عن الثوب الملائم للون بشرتك، شعرك، وكذلك لحذائك، آخذة في عين الإعتبار المناسبة التي تنوين تلبيتها ولكن هل فكرت يوما بأن شخصيتك بحسب برجك تلعب دورا في إختيارك للثوب. إليك الثوب الذي يتناسب وبرجك ويجعلك تبدين أكثر جمالا.

-الحمل:

تحبين الحياة والإنطلاق أنت الأولى على حلبة الرقص في الحفلات تحتاجين إلى ثوب إنسيابي تسهل حركتكإ به وإلى لون قوي مثل الأحمر، ولكن من دون مبالغة أو تعقيدات في شكل القصة.

-الثور:

تحبين الأقمشة الناعمة والحساسة المليئة بالأنوثة وكأنك أميرة من الخيال تفضلين الجمال على الإثارة، لذلك ثوب من الدانتيل سيكون مناسبا لك.

-الجوزاء:

تشعرين بالملل بسهولة شديدة تبدلين ملابسك مرات عديدة قبل الإنطلاق ثوب فيه أكثر من حركة واحدة يتناسب مع شخصيتك المزدوجة، أو ذو لونين أيضا سيكون أكثر روعة.

-السرطان:

تناسبك الألوان المعدنية ولكن غير البراقة، فأنت امرأة كلاسيكية ولهذا عليك بثوب ذي قماش بسيط يظهر شكل جسدك دون مبالغة ويفضل أن يكون طويلا.

-الأسد:

أنت الملكة ولن تتنازلي عن حضورك تريدين إيصال هذه الرسالة للجميع، إرتدي ألوانا قوية كالذهبي أو البرتقالي، وثوبا يحمل تفاصيل ملفتة مع حذاء مميز بأشرطة مثلا.

-العذراء:

تفضلين البساطة وتبحثين عن الصناعة الجيدة ونوعية القماش الصحيحة، ثوب بسيط جدا بقصة خفيفة عند الكم سيبدو رائعا عليك أما بالنسبة للألوان، الأكثر طبيعية تناسبك تدرجات البني أو الزيتي.

-الميزان:

أنت امرأة قوية وعملية ولكن تحبين إظهار أنوثتك للآخرين في الوقت عينه تفضلين القصات الواضحة والملفتة، والألوان المريحة للعين اختاري ثوبا يتجاوز حدود الركبة وبكتف منسدل.

-العقرب:

أنت صاحبة ستايل خاص وقوي يظهر شخصيتك الواضحة تحبين القطع غير المتوقعة من الملابس، إلتزمي بالألوان التي تناسب شخصيتك مثل الأسود والأحمر الجامبسوت يتلاءم وشخصيتك.

-القوس:

أنت عفوية لا تفكرين بملابسك وإطلالتك إلا في اللحظة الأخيرة إرتدي ثوبا مريحا وإنسيابيا بألوان أنثوية، مثل البنفسجي.

-الجدي:

 ثوب أسود قصير متعدد الإستخدامات تزينه أكسسوارات سواء مجوهرات، حقيبة أوحذاء إنه ثوبك السحري الذي تحتفظين به دوما.

-الدلو:

لكِ ذوق مميز وملفت، لا يفهمه الجميع ترتدين ما يعجبك دون الإكتراث بآراء الآخرين إن أردت التفرد بإختيارك إنتقي ألوانا كالقرمزي أو التركواز.

الحوت:

أنت صاحبة الروح الحرة  الجميع ينتظر إطلالتك وتمتازين بأنك تستطيعين الحصول على إطلالة رائعة بسعر ملائم جدا إنتقي ثوبا إنسيابيا بقصة عند الياقة، بلون خاص جدا، بعيداًعن الألوان المعروفة.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق