إختاري حب حياتك حسب برجك

إختاري حب حياتك حسب برجك

في كل مرة تعدين نفسك بأن لا تقعي في غرام رجل يملك هذه الشخصية أو تلك الطباع، تحصنين نفسك وتحمين قلبك ثم تلتقين برجل يجسدها تماما  فتقعين في حبه مجددا وتختبرين الحلقة المفرغة نفسها.

المرأة تنجذب أحيانا إلى رجل لا يناسبها،لأنها لا تعرف ما الذي تريده أو لانها تحب التنقل من علاقة الى أخرى بل لأن بعض جوانب شخصيتها تجعلها تقوم بخيارات غير صائبة.

– الحمل:

تحبين المغامرة وتملكين روحا منطلقة لكن هذه الجزئية من شخصيتك الجريئة تجعلك تتصرفين بتهور وإندفاع وبالتالي إتخاذ قرارات عشوائية لا منطق فيها، حين تلتقين برجل يبدو مثيرا للإهتمام ورائع فأنت تنجذبين إليه فورا ليتضح لك لاحقا بأنه لا يمكن الإعتماد عليه إطلاقا ما يؤدي إلى الإنفصال.

-الثور:

من الشخصيات الحنونة جدا حين ترتبط بعلاقة والتي تمنح بشكل غير مشروط. هذا الأمر يجعلك تبحثين عن الرجال المعطوبين الذين يمكنك إصلاحهم، وبسبب إنعدام التوازن الكبير في العاطفة والشخصيات فإن النهاية تكون مدمرة ومؤذية للطرفين.

 – الجوزاء:

شخصيتك ممتعة ومفعمة بالطاقة ومحبة للحياة  مشكلتك تكمن في أنك تجذبين الأشخاص الذي يحبون هذا النمط من الشخصيات والحياة لكنهم ليسوا كذلك في الواقع لاحقا يكتشفون بأنهم لا يمكنهم مجاراتك ما يجعلهم يشعرون بالإحباط والتوتر ما يجعلك تكتشفين بدروك بأن شخصياتهم لا تناسبك.

 – السرطان:

أفضل صفاتك هي قدرتك على تفهم مشاعر الأخرين وقراءة أفكارهم مشكلتك أنك تنجذبين إلى الأشخاص الذين لا يحبون الإنفتاح على اللآخرين أو مشاركة مشاعرهم، لعل السبب يرتبط بإعتقادك بأنك يمكنك حثهم على ذلك لكنك في الواقع تصلين إلى حافة الجنون في هذه النوعية من العلاقات.

 – برج الأسد:

كريمة جدا وحنونة ولدرجة أنك تمنحين قلبك من دون أي تردد حدسك يدفعك إلى الإنجذاب إلى الرجال الغامضين والمجروحين حين يزول الغموض تزول عاطفتك لكن المشكلة الأكبر تكمن في أن الرجل المجروح قد يجرحك لحماية نفسه وحينها تجدين نفسك تعانين بشدة.

 – العذراء:

لا تحبين أن تكوني محط الإهتمام لكنك ولسبب ما تنجذبين إلى الرجال الذي يحبون ذلك، لعل شخصيتك العملية والواقعية والتي يمكن الإعتماد عليها تجد بعض الراحة في هذه الشخصيات السطحية لكن المشكلة هي أنهم يقومون بإستغلالك وإعتبار وجودك من المسلمات.

 -الميزان:

ساحرة وتعشقين المغازلة، المشكلة هي أنك تنجذبين إلى أشخاص لا يجدون حرجا في الإشارة إلى عيوبك وإلى عدم تقبلهم واقع أنك إمرأة تعشق مغازلة الغالبية تركزين كثيرا على حاجاتك الخاصة ما يجعل الرجل يبتعد الرجل الذي تحتاجين إليه هو رجل يمكنه تفهم وإستيعاب شخصيتك.

 – العقرب:

أنت إمرأة قوية وتملكين عاطفة جياشة لكن يصعب التعامل معك مشكلتك أنك تنجذبين إلى الرجل الحنون اللطيف والذي لا يناسبك إطلاقا لا لأنه سيحطم قلبك بل العكس تماما تحتاجين إلى رجل هادئ وبطباع قاسية إلى حد ما كي يكون نقيض عاطفتك الجياشة

 – القوس:

تفاؤلك هو مصدر تعاستك ترتبطين برجل وتكون العلاقة على خير ما يرام ثم تبدأ المشاكل بالظهور، مشكلتك هي أنك لا تريدين رؤية هذه المشاكل وتقومين بتجاهلها عليك التوقف عن رؤية الخير في كل شيء وكل شخص، والتعامل مع من تحبين بواقعية.

 – الجدي:

أنت إمرأة منضبطة جدا وتكرسين كل طاقاتك لتحقيق ما تريدين تحقيقه مشكلتك أنك تسعين خلف العلاقات التي تبدو مثالية من الناحية النظرية تضعين الحسنات والسلبيات ثم تقررين لكنك على الأرجح تدركين الآن أن ما يبدو مثاليا من الناحية النظرية لا يكون كذلك على أرض الواقع عليك منح حدسك بعض الإهتمام ولا بأس بالإنجرار خلف مشاعرك بين حين وآخر.

 – الدلو:

صادقة ومخلصة ومحبة، لكنك تميلين إلى تجزئة مشاعرك من أجل حماية نفسك، عادة تنجذبين إلى الأشخاص الذين تعتبرين بأنهم لن يقدموا على تحطيم قلبك، لكن الواقع أثبت لك عكس ذلك عليك البحث عن رجل يدفعك إلى الإنفتاح والذي يشجعك على التعامل مع مشاعرك لا دفنها.

 – الحوت:

حساسة جدا وتميلين إلى المثالية مشكلتك أنك ترين الخير في كل شيء وفي كل الأشخاص، أي رجل يدعي بأنه حساس ومثالي يمكنه في الواقع خداعك، وحتى في حال لم يتمكنوا من خداعك فأنت تستمرين في العلاقة على أمل أن يتغير بمجرد إقتناعك بأن البشر لا يتغيرون ستبدأين بالبحث عن رجل يناسبك تماما.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق