إغلاق مطعم نيجيري يقدم لزبائنه لحوما بشرية!

Mat3am

Mat3amأغلقت السلطات النيجيرية مطعما في محافظة انامبرا جنوب شرق البلاد، لتقديمه لحوما بشرية لزبائنه، وذلك بعد مداهمة المطعم، والعثور على رؤوس بشرية ما زالت تنزف في أكياس بلاستيكية.
وفي التفاصيل، أخبر أحد القساوسة المحليين الشرطة إنه يشتبه بأن شيئا مروعا يحدث داخل المطبخ، وذلك بعد أن تناول وجبة في المطعم، وأصيب بدهشة بالغة لسعرها المرتفع، الذي بلغ 700 نايرا (3.5 دولارات)، في حين أن الأجر اليومي لعشرات الملايين من النيجيريين لا يتجاوز دولارا واحدا في اليوم.
وقال القس، الذي لم يكشف عن اسمه “لقد لاحظ النادل دهشتي لارتفاع ثمن الوجبة، وأخبرني أن اللحوم، التي يستخدمونها مرتفعة الثمن، ولكنني لم أكن أعلم، ولم يخطر ببالي أنني أكلت لحما بشريا”.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عثرت الشرطة في المطعم على مجموعة كبيرة من الأسلحة، بما ذلك قنابل يدوية، كما تم إلقاء القبض على عشرة أشخاص، يشتبه أن لهم صلة وثيقة بارتكاب جرائم قتل لتأمين اللحوم للمطعم.
وقال أحد السكان المحليين: “أنا لست مندهشا بهذا الخبر، ففي كل مرة ذهبت إلى السوق، لاحظت أنشطة غريبة تجري في المطعم”، وأضاف “كان هناك أشخاص مخيفون، يرتدون ملابس متسخة، يدخلون ويخرجون من المطعم بشكل مريب”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *