أربعة وعود يجب أن تقدميها لزوجك قبل الممارسة الحميمية

9-promesses-a-faire-et-a-conserver-pour-une-bonne-relation-heureuse-et-saine

لبناء علاقة جنسية صحية وسعيدة يجب أن تتحق ثلاثة عناصر وهي: الثقة، الإحترام، الولاء. هذه المبادئ الثلاث يجب أن نضعها صوب أعيننا لإنجاح العلاقة الزوجية بصفة عامة والجنسية بصفة خاصة.

ربما في بعض الأحيان نهتم بالجانب الجسدي والبحث عن طرق الإثارة الجنسية للطرفين لكن ننسى أن سر نجاح العلاقة الجنسية مرتبط بشكل كبير بالعاطفة الإنسانية. في هذا المقال سنتحدث عن الوعود التي يجب تقديمها للشريك، قبل الخوض في العلاقة الحميمة للمزيد من الإشباع العاطفي والجسدي وهي كالآتي:

_ أعدك بأن أنفذ ما تقوله: من أهم الوعود التي يجب أن تعدي زوجك بها قبل العلاقة أن تأكدي له أنك ستلبي كل ما سيطلبه منك أثناء العلاقة في حدود المعقول.

_ أعدك بأن تكون علاقتنا مرنة وقابلة للتغيير: هناك بعض السيدات يفضلن وضعية جنسية واحدة ربما لخجلهن أو لغياب عامل الثقة في أنفسهن، وهذه مسألة غير محبوبة لدى الرجال إذ تصبح العلاقة روتينية ومملة في غالب الأحيان.

_ أعدك بإعطاء علاقتنا وقت أكثر: من الضروري وعد الطرفين لبعضهم بأن مدة العلاقة الحميمية ستكون طويلة لكي يشعر كلا الطرفين بالأمان.

_ أعدك بعلاقة جنسية لن تنساها: من الجيد أن تثقي في قدراتك الجنسية والإغوائية وأهم شيئ أن تظهري ذلك لشريكك للمزيد من الإثارة والتشويق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *