إلهام المغربية تغادر برنامج مصممي الأزياء للهواة العرب

إلهام المغربية تغادر برنامج مصممي الأزياء للهواة العرب
منذ شهر واحد

لطيفة باباس – غادرت الهام ايت سيل، المشاركة المغربية بالنسخة الأولى من برنامج “بروجكت رنوي ميدل ايست” لمصممي الأزياء الهواة العرب، السبت الماضي بعد فشلها في إقناع اللجنة بجودة تصميمها. وكانت إلهام قد صممت برفقة شريكها ريان أطلس في تحدي الحلقة الثامنة من البرنامج فستانين أسودين عرضا أمام ضيفة الحلقة النجمة اللبنانية إليسا التي وجدتهما الأضعف بين التصاميم الأخرى.

ويعتبر البرنامج الأول من نوعه في مجال الموضة والتصميم الذي يعرض على قناة MBC4. وتضم لجنة التحكيم التي تقرر في تصاميم المشتركين كل من “إلي صعب” المصمم اللبناني العالمي و”عفاف شنيفان” عارضة الأزياء الإيطالية التونسية. بالإضافة إلى ضيف الحلقة الذي يحل كل أسبوع ليختار بين التصاميم قطعة فائزة يرتديها بأحد المناسبات الرسمية. وغالبا ما يكون الضيف فنانة أو وجها إعلاميا مشهورا، إذ سبق وارتاد على البرنامج كل من “يسرى”  و”نانسي عجرم” و”هيفاء وهبي”.

وتجدر الإشارة إلى أن إلهام أيت سيل، البالغة من العمر 26 عاما، عاشقة لتصميم الأزياء، إذ درست التصميم وتخصصت في مجال تنظيم المناسبات حتى تستطيع تنظيم عروض أزياء بطريقة محترفة. وأبانت إلهام عن مهارتها في تصميم الأزياء خلال فترة مشاركتها في البرنامج؛ فقد نالت إعجاب اللجنة في العديد من المرات، واستطاعت بذلك ضمان بقائها في البرنامج إلى حدود مستويات متقدمة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق