إليسا: أنا لست بخيلة وهذه حقيقة خلافي مع نجوى كرم

Carmencitta-Elissa

حلت النجمة اللبنانية المثيرة للجدل “إليسا”، على غلاف مجلة “سيدتي” لعددها الأخير، وكما عرف عن “إليسا” جرأتها الغير محدودة في أجوبتها، نفضت الغبار في الحوار الذي أجرته المجلة معها عن الكثير حول حياتها وصراعاتها الفنية.

ردت”إليسا” على منتقيديها في الوسط الفني الذين يقولون أنها بخيلة قائلة: «لا أحد ممن يتكلمون عني سبق له وعاشرني عن قرب ليحكم علي بالبخل. لذلك، لا يهمني ما يقولونه. المهم أنني أقوم بواجبي مع أهلي وعائلتي وأصحابي على أكمل وجه. عندما أقوم بفعل الخير فإن يدي اليمنى لا تعرف ما قامت به يدي اليسرى. فالأديان السماوية كلها تشجع على عمل الخير في السر لا علنا. وهذا العمل بيني وبين ربي. والحمد لله، ربي أعطاني الكثير مقابل ذلك. والله يعطي خيراً لمن يستحق الخير فهو أدرى بعباده».

وأضافت إليسا موضحة حقيقة خلافها مع الفنانة نجوى كرم “لا خلاف بيننا ولا صداقة. عندما توفي والدها كنت مسافرة اتصلت بها وقدمت لها تعازي. ليس لدي شيء ضدها. أحبها كشخص ولا شيء يمنع إذا التقيتها في مناسبات عامة أن أتحدث إليها”.

وكما يعرف الجميع أن الفنانة إليسا لا تقوم بصداقات في الوسط الفني ولديها صديق واحد و الذي تصرح به وهو الفنان وائل الكفوري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *