إليكِ خلطة السدر لبشرة ناعمة

إليكِ خلطة السدر لبشرة ناعمة
منذ 4 سنوات

116[1]

هل ترغبين بالحصول على بشرة ناعمة؟! .. هل تريدين تصفية وتفتيح بشرة جسمكِ قبل حفل الزفاف؟! .. هل تفضلين ظهور النتائج سريعاً؟! .. إذاً عليكِ بإستخدام خلطة السدر لتفتيح الجسم، حيث ستبهركِ نتائجها الرائعة بفضل إحتواء خلطة السدر لتفتيح الجسم على مكونات طبيعية تعمل على إعطائكِ النتائج المرجوة سريعاً، ولمزيدٍ من التفاصيل إليكِ ما يلي ..

 

مكونات خلطة السدر لتفتيح الجسم:

4 كأس بودرة أوراق السدر “أوراق سدر مطحونة”، كأس ونصف حليب سائل كامل الدسم، كأس عصير ليمون، نصف كأس ماء ورد، فنجان جليسوليد سائل، كأس نشاء.

 

طريقة تطبيق خلطة السدر لتفتيح الجسم:

– أخلطي السدر المطحون بالنشاء والجليسوليد وماء الورد وعصير الليمون، ثم سخِّني الحليب جيداً وأضيفيه إلى المزيج وإستمري بالتحريك لمنع التكتلات حتى يُصبح قوام الخليط متماسكاً.

– إغسلي جسمك بالماء الدافئ لمدة ربع ساعة ثم جففيهِ جيداً وإبدئي بدعك جميع المناطق بالخلطة وبحركات دائرية لمدة عشرة دقائق ثم أتركي الخلطة تجف على جسدكِ لمدة نصف ساعة.

– إبدئي بإزالتها عن طريق إستخدام ليفة خشنة مبلولة بالماء الدافئ وبحركات دائرية أيضاً، ثم إستحمي بالماء والصابون وجففي جسمكِ وبعد الإنتهاء من ذلك رطِّبي بشرتكِ بالقليل من زيت اللوز.

– يُمكنكِ إستخدام المتبقي من خلطة السدر لتفتيح الجسم كقناع للبشرة تتركينه على الوجه حتى يجف ثم تقومين بغسله.

طبِّقي خلطة السدر لتفتيح الجسم يومياً لمدة أسبوعين قبل الزفاف على الأقل لتحصلي على أفضل النتائج سريعاً، وأخبرينا بتجربتكِ مع هذه الخلطة الرائعة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق