إليك التمارين الخاصة بالأرداف حسب شكلها

إليك التمارين الخاصة بالأرداف حسب شكلها
منذ 8 شهور

الأرداف المكتنزة والمشدودة تبقى حلم كل امرأة. أحيانا وبسبب قلة الحركة، شكل الجسم أو التقدم في السن، تفقد الأرداف إثارتها. إليك التمارين الرياضية التي يجب عليك ممارستها لتحسين شكل أردافك، حسب شكلها:

الأرداف على شكل دائرة: قفي مستقيمة وافتحي ساقيك قليلا. قومي بثني ركبتيك، وحاولي تقريب ركبة واحدة من صدرك. أعيدي التمرين مع الركبة الثانية. كرري التمرين 3 مرات مع حساب بين 10 و12 للركبة الواحدة.

الأرداف على شكل مثلث مقلوب: قفي مستقيمة وافتحي ساقيك قليلا بحسب مستوى عرض الكتفين. قومي بثني ركبك مع الرفع بالأرداف إلى الخلف. كرري التمرين بين 30 و50 مرة في اليوم.

الأرداف على شكل مربع: قفي بشكل مستقيم، افتحي الساقين قليلا، ثم اثني ساقا واحدا. هذه الحركة تسمح بثني الساق الثاني بشكل طبيعي مع تشكيل زاوية. استمري في التمرين من 2 إلى 5 ثواني. توقفي ثم أعيدي التمرين مع التبديل بين الساقين. تكرر الحركة 12 مرة لكل ساق.

الأرداف على شكل قلب مقلوب: قفي مستقيمة وافتحي ساقيك قليلا، قومي بثني ركبة وانزلي واصعدي في اتجاه الركبة المثنية، على أن تكون الساق الثانية مشدودة ومستقيمة. بدلي بين الساقين وكرري التمرين 3 مرات مع حساب بين 10 و12 للساق.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق