إليك تمارين رياضية تخلصك من دهون الظهر المزعجة

الحمالات

تجد العديد من النساء صعوبة في العثور على حمالة الصدر المثالية، ليس فيما يخص النموذج أو اللون، لكن عن تلك التي بإمكانها إخفاء الدهون المسؤولة عن الانتفاخات القبيحة. إذا كنت تريدين التقليل بشكل فعال من ظهورالدهون، إليك أربعة تمارين سهلة للقيام بها:

_تمارين الجزء العلوي من الجسم: استعملي الدمبل في هذه التمارين من أجل التقليص من دهون الظهر، قومي بالوقوف على الساقين بعرض الكتفين، إثني الركبتين قليلا وضعي الدمبل على الناحيتين، اثني ذراعيك قليلا، ثم قومي بحركات من الخلف إلى الأمام، تأكدي من أن ينحني مرفقيك أثناء الضغط على الكتف.

_مضخات لتعزيز الظهر (المنطقة المحيطة الصدرية): تعمل على تقوية عضلات البطن، وتحسن مظهر الظهر، ضعي يديك وركبتيك على الارض ومددي يديك إلى الأمام مع الانحناء حتى الوصول للأرض، ثم عودي إلى وضعيتك الأولى.

_القفز للتقليل من الدهون: على رؤوس الأصابع إثني الساق اليمنى واجلبي ركبتك نحو صدرك، دون أن تلمس قدمك الارض، كرري نفس العملية على الساق الأخرى 30 مرة.

_حركة القرفصاء والدمبل للقضاء على دهون الظهر: إجلسي في وضع مستقيم، مع فتح الساقين بعرض الكتفين، احملي في كل يد دمبلا على مستوى الكتف، إثني الركبتين كما لو كنت جالسة على كرسي، على أن يكون الظهر مستقيما. ارتفعي  وارفعي الدمبلين فوق رأسك ببطء بشكل متواز، اخفضي يديك ثم كرري العملية إلى حدود 10 مرات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *