“إليك” يقدم لك 6 تمارين رياضية فعالة للتخلص من الوزن الزائد

أفضل-10-تمارين-رياضية-للتخلص-من-الوزن-الزائد-1339667

يتطلع الكثير منا إلى أن يحصل على جسم متناسق وجميل ويتخلص من وزنه الزائد ويحافظ على صحته بشكل فعال وسريع دون خوض تدريبات ذات مشقة عالية أو الالتزام بدورات لإنقاص وتخفيف الوزن، في ظل الالتزامات العملية واليومية الكثيرة التي لا تسمح له بارتياد الصالات الرياضية أو الالتزام بدورات معينة .
“إليك” يقدم لك 6 تمارين رياضية فعالة للتخلص من الوزن الزائد
1_ المشي السريع:
إذا رغبت في خسارة الوزن بسرعة يمكنك ممارسة تمرين المشي السريع كل يوم لمدة نصف ساعة يومياً، وسوف يساعدك ذلك في خسارة وزنك بسرعة وشد جميع عضلات جسمك في فترة قصيرة
2_ ركوب الدرّاجة:
يعتبر ركوب الدراجة رياضة ممتعة جداً ويمكن ممارستها مع مجموعة من الأصدقاء، ويساعدك على حرق ما 500 و 1000 سعرة حرارية في الساعة.
3_ اليوغا:
اليوغا ليست مجرّد رياضة بل هي نظام للروح والجسد والعقل وهي مناسبة لجميع الأعمار ويمكن ممارستها في أي وقت وأي مكان. فهي تزيد من مرونة الجسم خاصة في المفاصل التي نادراّ ما نستخدمها في حياتنا اليومية وتعمل على شدّ الجسم ومنع الترهّل وتزيد من كفاءة عملية التنفس بالإضافة إلى تعديل المزاج وتقليل التوتر والإكتئاب.
4_ كيك بوكسينغ:
يعتبر الكيك بوكسينغ من أفضل التمارين الرياضية لحرق السعرات الحرارية وشدّ العضلات وتحسين الإنسجام وزيادة السرعة وخفة الحركة.
5_تمارين شد الجسم:
تمارين شد الجسم حيث تعمل تلك التمارين على شد الجلد والأنسجة تحته وإزالة جيوب الدهون غير المرغوب فيها و القضاء على ترهل الجلد.
6_ السباحة:
تعتبر السباحة من أفضل تمارين الكارديو مثل الجري وركوب الدراجات كما أنها تعتبر من تمارين المقاومة بسبب مقاومة الماء وهذا يساعد على إنقاص الوزن بسرعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *