“إليك” يقدم لك 6 طرق فعالة لزيادة الطول حتى بعد النمو ..جربيها بنفسك

“إليك” يقدم لك 6 طرق فعالة لزيادة الطول حتى بعد النمو ..جربيها بنفسك
منذ 10 شهور

يسعى الكثير من الأشخاص إلى زيادة طولهم، فالقامة الطويلة هي حلم لدى معظم الناس ولا سيما ممن يعانون من القصر، ولحسن الحظ، هذا الحلم ليس مستحيلاً .
اليوم “إليك” يقدم لك أفضل 6 طرق لحل مشكل الطول:

1- السباحة:
السباحة لمدة 5 ساعات على الأقل في الأسبوع تمنحك نتائج ملحوظة في زيادة طول قامتك. فهي تمرين رياضي يتطلب الكثير من التمدد الذي من شأنه أن يزيد من طولك تدريجياً.
2- تمديد الساقين:
لحسن الحظ يوجد منطقة فراغ ما بين عظام الرجلين،فهناك أنوع مختلفة من التمارين تؤثر على هذا الفراغ لزيادة طول رجليك. نذكر منها:
ركوب الدراجات و العدو السريع.
عند القيام برياضة ركوب الدراجة تأكد من رفع و تحديد وضعية الكرسي. ستجد في بداية التمرين صعوبة في الوصول الى الدواسة، و لكن ما ان تتعود على التمرين, ستندهش من ان تلك الوضعية ليست عالية كالمرة الاولى. هذا يعني ان طول رجليك ازداد.
هذه التمارين تمنحك نتائج رائعة، كل ما تحتاجه هو التعلق على عمود أفقي لتسمح لجسمك بالتمدد، ولنتيجة أفضل يمكنك التعلق ورفع قدميك إلى الأعلى.
يجب ممارسة هذا التمرين عدة مرات في الأسبوع.
4- لمس أصابع القدم:
واحدة من أفضل تمارين التمدد، وإذا لم تتمكن من لمس أصابع قدميك، فاعلم أنك لست الوحيد، ما عليك إلا التمدد قدر الامكان.
يمارس هذا التمرين عن طريق الوقوف بطريقة مستقيمة ومن ثم الانحناء نحو الأسفل للمس أصابع القدمين، والبقاء على وضعية الانحناء لبضع ثوان.
مارس هذا التمرين عدة مرات في اليوم ليمنحك نتائج أفضل.
5- تمرين الإستقامة :
الجلوس على الأرض و ساقيك مستقيمة وممدودة أمامك.ضع راحتي يديك على الأرض بالقرب من طرفك .ثم دس ذقنك على صدرك .الآن حرك رأسك إلى الوراء بقدر ما سوف تذهب .وأنت تحرك رأسك حافظ على ذراعيك على التوازي ، و أرفع جسمك بحيث ترتفع الأرداف عن الأرض والركبتين تشكل زوايا 90 درجة والجذع والفخذين يكونان مستقيمان وموازيان لأرضية الغرفة .
6-القفز على الحبل:
القفز على الحبل تمرين رائع لتمديد الجسم وخاصة الساقين، إذ يعمل على بناء وتقوية العضلات، وكلما قفزت أكثر كانت النتيجة أسرع.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق