إليك 4 حيل تخلصك من حب الشباب وتمنحك بشرة نضرة دون استشارة طبية!

7-methodes-simples-pour-guerir-lacne-et-garder-une-peau-eclatante-810x381

تعتقد الكثير من النساء أن ظهور حب الشباب على الوجه متعلق بالسن فقط، لكن الأمر مرتبط بأشياء أخرى كالتغذية والحالة النفسية للشخص، لذلك يرى المختصون في مجال الصحة أن التغذية السليمة وممارسة الرياضة وغيرها من الحلول الطبيعية هي الحل الأسلم للحصول على بشرة نضرة  بدون شوائب.

إليك 4 حيل بإمكانها أن تساهم في منحك بشرة نظيفة ودون مشاكل مثل:

– الأكل الطبيعي: تناول الخضر الطبيعية غير المعرضة للمعالجة الكيماوية، إضافة إلى اللحوم والأسماك كالسلمون. وتنظيم الوجبات يساهم في تعزيز عملية الهضم بالجسم لذلك فإن التخلي عن بعض الوجبات قد يكون خطرا على صحة وسلامة الأشخاص، خاصة عند النساء.

– التمارين الرياضية: تستطيع الحركات الرياضية ولو لمدة20 دقيقة مثلا أن تساهم في تحسين نشاطك اليومي، وتساعدك أيضا على تغيير نمط حياتك اليومي للأحسن.

– الحرية العاطفية: يجب أن تشعري بالحرية في تعاملك مع عواطفك، لذلك عليك التخلص من بعض الأحاسيس السلبية كالخوف والارتباك، الإحساس بالذنب وغيرها من الأحاسيس التي تجلب الطاقة السلبية لحياتك، لأن هذه العوامل كلها تؤثر على عمل الهرمونات وبالتالي يحدث خلل في جسمك.

– إبتعدي عن المشاكل: لكل مشكلة حل ولا يمكنها أن تستمر طوال الوقت، لذلك حاولي ألا تعطي للأمر أهمية أكبر من حجمه، وابحثي عن حلول بديلة حتى لا تؤثر عليك وعلى نفسيتك، حاولي أن تكوني هادئة وابتعدي عن الانفعال لأنه السبب الرئيسي في الخلل الهرموني خاصة عند النساء وبالتالي ظهور حب الشباب.

One Ping

  1. Pingback:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *