إتبعي حمية العشرة أيام للتخلص من الوزن الزائد

إتبعي حمية العشرة أيام للتخلص من الوزن الزائد

يعتبر السكر عنصرا أساسيا في تغذيتنا، لا يقاومه البالغون كما الأطفال، فالسكر الطبيعي خاصة “كالعسل” وغيره ضروري للصحة. إلا أن السكريات المصنعة تسبب مشاكل صحية خطيرة، كما أنها تساهم في زيادة الوزن التي يصعب على الكثيرين التخلص منها، حيث تشكل لهم مشاكل صحية خطيرة. لكن اتباع نظام غذائي جيد أساسي للحصول على الرشاقة التي تطمح لها كل النساء والرجال أيضا. فقط اتبعي الخطوات التالية، واظبي عليه مدة عشرة أيام ستفيدك في المستقبل.

توقفي عن تناول السكريات المصنعة: وفقا للدكتور هيمان، هناك طريقة واحدة فقط للتخلص من الوزن الزائد، وهو التوقف عن تناول السكر من اللحظة الراهنة، فهو يرى أن تجنب تناول أي أطعمة تحتوي على السكر أو الكربوهيدرات المكررة المضافة مثل الكعك، الكوكيز، صلصات السلطة، باستثناء العسل والفواكه.

استهلكي البروتينات: لا تترددي في أكل البيض أوالدجاج للتزود بالطاقة، فهي غنية بالبروتينات التي توفر شعورا بالشبع لمدة أطول.

استهلكي الهيدروكاربونات: يتجنب الأشخاص الذين يودون إنقاص وزنهم، تناول الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات لأنهم يعتقدون أنها تعزز تراكم الدهون، لكنها في الواقع توفر الطاقة لخلايا الجسم، ولا سيما الجهاز العصبي.

نامي جيدا: قلة النوم يمكن أن تحدث خللا في عمل الهرمونات، وتسبب الشعور بالجوع في الأوقات الخاطئة من النهار أو في وقت متأخر من الليل، لذلك فإنه من المستحسن أن تحترمي ساعات النوم الخاصة بك من النوم من أجل صحة جيدة، ودائمة تساعدك على فقدان الوزن.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق