احذري التوقف عن هذه الأمور خلال علاقتكِ الزوجية!

couples_eat_dinner2016

غالباً ما تدخل الأمور في حيز الاعتيادية بعد مضيّ أعوام على الزواج، بيد أن ثمة لفتات لا بد من إبقائها قيد الممارسة؛ لضمان مزيد من الحميمية والتوهّج في العلاقة.

إليكِ 7 أمور إياكِ والتوقف عن فعلها طوال علاقتكِ الزوجية:

– أرسلي له رسائلاً حميمية جميلة: عن طريق الهاتف الخلوي أو بريده الخاص. اكتبي عبارات دافئة توقفتما عن استخدامها منذ بداية الزواج، وخاطبيه بأكثر الألفاظ تحبباً وأكثر الصيغ قرباً من قلبه.

– ارتدي فستاناً جذاباً: لا تنكري أنكِ تنشغلين بالأطفال ومسؤوليات البيت، وبأن اهتمامكِ بالمظهر الخارجي قد تراجع. لذا، اعهدي بالأطفال للجليسة أو لوالدتكِ، وارتدي فستاناً أسوداً قصيراً أو أي فستان جذاب كان يحب أن يراكِ فيه وأعدّي عشاءً رومنسياً لكما.

– اتركي له “مسجات” دافئة كمفاجأة: عند مقبض الباب أو بجانب كوب القهوة صباحاً أو تحت هاتفه الخلوي أو في جيب قميصه. سيكون لهذه الـ “مسجات” اللطيفة عظيم الأثر، حتى وإن لم تتجاوز كلمة “أحبك”.

– ضعي أحمر الشفاه المثير: الذي تراجعتِ عن وضعه منذ أيام الخطوبة وأول أيام الزواج. فاجئيه ذات ليلة بوضع أحمر الشفاه المتوهّج ذاك، ولا تثقلي من مكياج العينين أو الخدّين؛ حتى ينصبّ اهتمامه على أحمر الشفاه تحديداً.

– توقفي عن ارتداء الـ “بيجاما” لثلاثة أيام: صحيح أن هذه البيجامات مريحة أكثر، كما تمنحكِ حرية حركة في المنزل، لكن توقفي عن ارتدائها لثلاثة أيام فقط، واستبدليها بقمصان النوم المثيرة التي ابتعتها في بداية الزواج، او التي اقتنيتها مؤخراً.

– حضّري طبقاً مميزاً: لا تغفلي القيمة المعنوية للطبق المميز؛ إذ يتجاوز الأمر حدود المذاق اللذيذ، ليقدم رسالة واضحة منكِ تشي بعظيم الاهتمام والرغبة بصنع لفتة دافئة.

– لا تتردّدي في التغيير: لا بد من إحداث مزيد من التغيير في علاقتكِ الزوجية الخاصة. ابتكري طرقاً وطلاّت مختلفة بين الفترة والأخرى ولا تخجلي من ذلك.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *