اسباب تؤدي إلى فشل علاقتك مع اي فتاة

Capture d’écran 2015-12-19 à 21.58.49

لكثير من النساء دائماً ما يتسائلوا  ما السر الذي يجعل الرجال يعقوا في حب المرأة  ، نعم هناك سر وراء ذلك و هذا السر عبارة عن مجموعة من الصفات التي توجد في النساء تجعل الرجل ينجذب إليها . إذا كنتي تريدي أن تتعرفي علي مجموعة الصفات التي تجذب الرجل إليكي فهذه المقالة تحتوي علي قائمة من الصفات التي تجعل الرجل ينجذب إليها :

صفات يحبها الرجل في المراة

صفات المرأة التي لا يقاومها الرجل : 

الإستقلال :

الرجل يفضل المرأة التي لا تشتكي كثيراً عند الطلب منها مثلاً حمل أكياس الحقائب فهم يبحثوا عن المرأة التي يمكن الإعتماد عليها  و تعمل علي دعم دائماً في الأوقات الصعبة فهم يريدوا المرأة التي تعتني بها و لا تلاحقهم في كل مكان . و التي لها أصدقاء و خطط أخري غير أنها تتواجد معه كل دقيقة فهم لا يحبوا المرأة التي تتصل بهم كل خمس دقائق يجب أن تعطي الرجل مساحة كافية ليتصرف بحريته .

المرأة التي تتمتع بجمال العقل :

و ذلك لأن شكل الجسم وحده لا يكفي فالمرأة يمكن أن تكون جميلة في الشكل و لكن غبية  ، هذه المرأة لا تجذب الرجل  فهو يكره المرأة الغبية .لذا فإن جمال العقل هو أهم شئ .

المرأة التي تقدر المواقف :

يحب الرجل المرأة التي تتركه يسترخي بعد عناء العمل  . فهو لا يحب عندما يعود إلي المنزل يجد المناشف المبللة علي الأريكة أو الأواني المتسخة لا تزال علي الطاولة . فهم يريدوا  شخص يفهم مزاجهم جيداً و تتمكن من تهدأة غضب الرجل .

المرأة المرحة :

يحب الرجل المرأة التي تقول النكات  بطريقة صحيحة و جيدة . و يقصد هنا أيضاً  أن تكون بارعة في الحديث مع الرجل في مجالات مختلفة بطريقة لا تزعجه.

المرأة الواثقة من نفسها :

الثقة بالنفس من الأمور التي يجب أن تتمتع بها المرأة و خصوصاً عند إختيار الملابس و المشي و الحديث . فالرجل لا يحب المرأة القلقة  و العصبية

الرومانسية :

لا يقصد هنا فقط بالرومانسية في العلاقة الحميمة فقط و لكن التصرفات مع الرجل مثل شراء الزهور له و تجهيز عشاء رومانسي علي ضوء الشموع  و تقديم هدية مثيرة لإنتباه .

تهتم بالرجل :

الإهتمام بالرجل يجب أن يكون بطريقة متعدلة لأن الإفراط به قد يؤدي إلي حدوث مشاكل بينكم . مثلاً بدلاً من إظهار الإهتمام به بطريقة عشوائية  عند شراء هدايا باهظة الثمن يمكنك قول له ” كنت أفكر بك اليوم ” أو ” أردت فقط  أن أذكرك بأني أحبك سماع صوتك علي الهاتف ”  هذه الكلمات من الوسائل القوية لكي يحبك الرجل .

المرأة المغامرة :

الرجال لا يفضلوا المرأة الروتينة يجب أن تكون لديكي القابلية للتغير و تنفيذ الأفكار الجديدة . فمثلاً عندما تسمعي أن هناك مطعم جديد فتح في المنطقة التي تعيشوا فيها ، يمكنك دعوة زوجك لتناول العشاء و الرقص هناك .

المرأة الذكية :

الذكاء من أهم الصفات التي يحبها الرجل في المرأة الذكاء و التي لها وجهة نظر خاصة بها حول المواضيع المختلفة  و تستطيع أن تناقشهم في الأحداث اليومية . وذلك لأن الرجال يحبوا النقاش في الأحداث اليومية و من يشاركهم ذلك .

المرأة الصادقة :

الكذب من مدمرات العلاقة العاطفية لذلك يجب الرجل المرأة الصادقة جذابة له  و تقوم العلاقة بينهم علي الإحترام المتبادل .

المرأة الصبورة :

الصبر يقصد به قدرة المرأة علي التعامل مع الرجل و عدم وضعه تحت ضغط بإستمرار  ، يجب أن تدرك بأن تهدأ حتي يصبح الوقت المناسب للحديث في الأمور الهامة فمثلا عندما تجد غاضب لا تحاول إستفزازه .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *