استعيني بهذا المشروب للحصول على خصر رفيع

استعيني بهذا المشروب للحصول على خصر رفيع
منذ سنة واحدة

هل تبحثين عن وسيلة سهلة وفعّالة للحصول على خصر رفيع وفي الوقت ذاته تنظيف جسمك من السموم وخفض معدل الكولسترول؟ الحلّ يكمن في هذا المشروب السحريّ المؤلّف من الحامض والبقدونس.
أنت بحاجة إلى كيلوغرام من الحامض، ليتر ونصف من الماء، 3 باقات من البقدونس والقليل من البايكنغ صودا. أما لتحضير هذا المشروب، فاتّبعي الخطوات التالية:
إفركي الحامض بواسطة البايكنغ صودا، ثمّ إغسليه واتركيه منقوعاً بماء بارد لمدة نصف ساعة.
سخّني ليتر ونصف من الماء واتركيه حتى يغلي، ثم أعيدي تبريده.
إفرمي الحامض والبقدونس ثم ضعيهما في الماء المبرّد، واخلطي المزيد جيداً وضعيه في الثلاجة.
يُنصح بشرب 100 ملل من هذا المزيج يومياً على معدة فارغة.
لكن ما تأثير هذا المشروب في جسمك؟ إعلمي أنه يساعدك على تسريع عملية الهضم، وإزالة الكمية الزائدة من المواد الدهنية وتزويد جسمك بالفيتامينات والمعادن الأساسية.
يُعرف البقدونس بخصائصه المدرّة للبول والمُنقّية للجسم بفضل احتوائه مركّبات الفلافونويد المُضادّة للأكسدة وأيضاً مادة الأبيول العطرية وغناه بالبوتاسيوم. تساهم كل هذه المركّبات في تنظيف الجسم وتنقيته من السموم، وأيضاً تقليص تراكم السوائل.
أما الحامض فهو غني بمادة البكتين التي هي عبارة عن نوع من الألياف يساعد على خفض الشهيّة وكبح مرور الدهون والسكريات في الجسم. فضلاً عن أنه يساعد على الهضم والتخلّص من البقايا التي لا يحتاج لها الجسم. يُذكر أيضاً أن الحامض هو مُدرّ ممتاز للبول ومن شأنه تعزيز عملية إزالة السموم من الجسم. ولا تنسي أيضاً أنه غنيّ بالفيتامين C الذي يسمح بحرق كمية أعلى من الدهون.
إنّ هذا الخليط من المكوّنات يجعل مشروب الحامض والبقدونس وسيلة مذهلة لخفض الكولسترول وتنقية الجسم وتنحيف محيط الخصر خلال وقت قصير

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق