اعتقال رجل أمريكي 492 مرة لنفس السبب

6356788531782714843

6356788531782714843اعتقلت شرطة ولاية تينيسي الأمريكية رجلا أربعينيا، الأسبوع الماضي، بتهمة تناول المشروبات الكحولية في الأماكن العامة، لتكون هذه هي المرة الـ 492، التي يعتقل فيها لنفس السبب.

وكانت شرطة مدينة ناشفيل بولاية تينيسي اعتقلت روبرت براون (46 عاما)، بعد أن تم الإبلاغ أنه يجلس على الطريق العام في حالة سكر شديدة، وبيده زجاجة من الجعة يحاول شربها، بحسب ما أوردت صحيفة “مترو” البريطانية.

وقالت مصادر في الشرطة المحلية، إنه في كل مرة يعتقل فيها براون، يقضي ليلتين في السجن، قبل أن يتم إسقاط التهمة عنه، وإطلاق سراحه، مشيرة إلى أنهم يعتقلونه من أجل سلامته، لأنه غالبا ما يكون في حالة تشبه الغيبوبة من شدة السكر.

وقال دارون هول، شريف مقاطعة ديفيدسون “لا يمكنك سجن شخص لخمس سنوات بتهمة تناول المشروبات الكحولية، لأن القانون لا يسمح بذلك”، وأضاف “نأتي بهم في الليل، وفي الصباح يذهبون إلى المحكمة، التي تسجنهم لليلة أو ليلتين كحد أقصى”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *