اكتشفوا ما يقوله طولكم عن شخصيتكم

XGJDYZYNYW

XGJDYZYNYWومن أهمّ الأمور التي يتمحور حولها هذا الانطباع هو طول القامة؛ طويلة، قصيرة، أو أيّة نقطة بينهما. فنحن معتادون حرفياً الى إصدار نوع من الحكم أو تكوين صورة عن الآخر بالاعتماد الى تكاوين الشكل الخارجي والطول اهمّها.

اكتشفوا في ما يلي علاقة الطول بالشخصية وكيف يؤثر عليها:

– 147 سم: أنت شخصية مغامرة، تعشق الحياة وتبحث عن الاثارة وجرعات الأدرينالين في كلّ خطوة تقوم بها في حياتها. تتمتّعين بكاريزما خاطفة وتستطيعين إقناع من حولك بتبنّي رؤيتك وقناعتك في الحياة. دائرة أصدقائك متّسعة ولا تخافين الاختلاط بالناس.

– 150 سم: أنت شخصية تنجح في المحادثة بشكل فطريّ، تشعر بآلام الأخرين وتعرف مواساتهم ودعمهم بالطريقة التي تريحهم وتناسبهم. بفضل قلبك الطيب وعقلانيتك يعشقك النّاس ويتعلّقون بك. أنت شخصية لا ئقة جداً وتعتبرها الاتيكيت من أندم تلامذتها.

– 152 سم: أنت شخصية محظوظة بشكل ملحوظ، وتعرفين توظيف الفرص الحياتية لصالحك لذا يراك الآخرون تتسلّقين سلّم الحياة بسهولة ونجاح. الصداقة تعنيك والحبّ أسمى ما في أولوياتك، تقدّمين له التضحيات من دون حساب.

– 155 سم: شخصية منفتحة على نفسها والآخرين، مرحة ولكنّها رصينة في الوقت نفسه. لعبة شخصيتك الأساسية هي التوازن، ولا تدخلين علاقة انسانية تهدّمك بل توظّفين عقلك للاستكشاف قبل أن تتخذي قرارك.

– 158 سم: أنت شخصية عاطفية جداً، روحانية ولك ميول للفنون الحزينة كالقصائد، الموسيقى المنطوية على الشجن و الرسم التعبيري. لك عالمك الخاص وتفضّلين الانفراد بنفسك.

– 161 سم: أنت شخصية واقعية، عقلانية و واضحة. كما يقول المثل الشعبي : تحملين رأسك بين كتفيك. تعرفين تحديد الطريق الأسهل والأقصر الى أهدافك ولا تشغلين نفسك بالخيارات الحياتية التي تعرفين مسبقاً أنّها تخبّئ لك العذاب.

– 164 سم: أنت شخصية تعشق الصداقات وتبحث عنها. يحبّك الناس ويشعرون برغبة للتقرّب منك حتّى في صمتك وسكوتك. أنت صادقة جداً في مشاعرك ولكنّك لا تجرحين النّاس حين تقولين رأيك.

– 167 سم: شخصية متميّزة بخجلها ورومانسيتها، ترين النّأس كما تتمنين أن يكونوا وهنا خيباتك وعثراتك تبدأ. تعرفين الوصول الى صميم الأمور، وتفكّرين كثيراً قبل التصرّف واتّخاذ القرارات.

– 170 سم: شخصية متفائلة فطرياً، تضحكين رغم أوجاعك وأحزانك ولا تقبلين بالنّهايات لأنّك دائماً تعرفين العثور على آفاق جديدة. لا تعرفين أن تقولي كلا لأحد ولا تحبّين مشاركة الناس بهمومك.

– 173 سم: شخصية متمرّدة لا ترضى بالظلم ولا حتّآ بالقوانين السائدة. تبحثين دائماً عن الأفضل وتجدين ثغرات حين يرى غيرك الكمال. أنت صعبة بعض الشيء لك قواعدك وقوانينك وتكرهين السكون والملل.

– 176 سم: تفضّلين أن تنتهي بمفردك من كلّ مهمّ’ توكل اليك، تبحثين عن الأضواء والنجاحات. متصالحة مع نفسك وتبتعدين عن كلّ ما يُزعجك ويعكّر صفوك.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *