اكتشفي 3 أسرار مهمة لتبييض جميع مناطق الجسم

body-whitening

في ظل تغيّر المناخ والإستعداد لاستقبال فصل الشتاء الجاف بمناخه الذي قد يؤثّر على بشرة المرأة، نراها منهمكة بالإستعداد لهذا الموسم وحرصها على حماية بشرتها وتحديداً بشرة جسمها من العوامل الخارجية الضارة والناشفة التي ينتج عنها الكلخ والطبقات السميكة التي تغلّف الجلد وتجعله عرضة للتشقّقات.
“إليك” يقدم لك 3 أسرار مهمة لتبييض الجسم
1_ التقشير وإزالة الخلايا المزعجة:
تعاني خلايا البشرة في فصل الشتاء من التشقّقات الحساسة التي تؤثّر على إشراقة جسمك وبالتالي تمنع تبييضه وتألقه. لذلك لا بدّ من العناية الأسبوعية به لتضمني النعومة والبشرة الصحية.
عليك أن تعلمي أيتها المرأة أن لا شيء يضاهي تقشير الطبقات المية من جسمك بخطوات عملية ومضمونة لنعومة سطحه.
إذاً بما أن الخلايا المية تتراكم على سطح البشرة وتمنع عنها الإطلالة البيضاء والنقية، قومي بتقشير جسمك بخطوات متتالية خصوصاً على المناطق التي تتعرض أكثر من سواها للجفاف مثل العنق واليدين والقدمين والخطوط الموازية لمفاصل الجسم، ومرّري المستحضرات الضرورية لذلك مرة أو مرتين في الأسبوع باتباع حركات دائرية ناعمة، للتخلّص من الخلايا الميتة المتراكمة.
2_ الإسترخاء في المياه الدافئة :
بعد التقشير من الضروري الإسترخاء في المياه الدافئة التي تسمح للبشرة النظيفة أن تشع من خلال تفتيح مسامها، خصوصاً بعد التقشير، الأمر الذي يؤدي الى تخفيف الرطوبة عن جسمك وبالتالي تبييضه.
3_ الإستعانة بالكريمات المبيّضة:
والأهم من ذلك هو الإستعانة بالكريمات المبيّضة للبشرة التي تغلّف سطحها بأبرز المرطّبات التي تحتوي على مواد مشعة تضمن النعومة المطلوبة من قبل كل امرأة.
ولأن الحفاظ على بياض يديك صعب بعض الشيء في ظل الجفاف المناخي وتعرضهما للعوامل الخارجية غير المتوازنة، احتفظي بكريم الترطيب الخاص بيديك أينما تواجدتي ومرّريه بانتظام لضمان العناية المطلوبة
وتحتاج القدمان إلى مستحضرات ترطيب أقوى لإزالة طبقة الجلد الميتة بانتظام، الأمر الذي يساعد المرطب على اختراق البشرة أسرع وأعمق،للحفاظ على ليونتها من خلال اعتماد الحركات الدائرية بدءاً من كعب القدم وصولاً إلى الكاحل لترطيب البشرة البيضاء وجعلها أكثر ليونة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *