اكتشفي 3 نصائح طبيعية وفعالة لعلاج تشقق وتكسر الأظافر

اكتشفي 3 نصائح طبيعية وفعالة لعلاج تشقق وتكسر الأظافر
منذ 12 شهر

تشقق وانكسار الأضافر مشكل تعاني منه الكثير من السيدات، حيث تربكها و تنقص من ثقتها في نفسها حالة أظافرها، لأن كل سيدة ترغب في يدين جميلتين وحالة الأظافر الجميلة جزء لا يتجزء من جمال اليدين.
“إليك” يقدم لك عدة نصائح قيمة تساعدكِ على الحفاظ على صحة وجمال أظافرك.

_ النصيحة 1 للحفاظ على صحة أظافرك:
الإهتمام بالتغدية الصحية : تناولي أغدية مفيدة و غنية بالحديد و الكالسيوم و الزنك و البوتاسيوم لأن هذه الفيتامينات جد ضرورية للحفاض على قوة وصلابة أظافرك، و يمكننا أن نحصل على هذه الفيتامينات من خلال تناول المأكولات التي تحتوي على الكرافس، الياغورت، السمك، القرفة، الفول، الصويا أو الصوجا و البيض، كل هذه الأطعمة ستفيد جسمكِ ككل وستستفيد كذلك أظافرك من الفيتامينات الضرورية لصحتها.

_ النصيحة 2 لتجنب تشقق وكسر الأظافر:
عند إختياركِ طلاء الأظافر، إحرصي على إستعمال طلاء أظافر ذو جودة عالية، لأن من الأسباب المؤدية إلى تشقق و كسر الأظافر، ولا يجب أن ننسى جودة مزيل طلاء الأظافر فهي الأخرى يمكن أن تتسبب في العديد من المشاكل، لذلك احرصي على إقتناء مزيل طلاء أظافر ذي جودة عالية.

_ النصيحة 3 لتجنب الضرر لأظافر اليدين:
تفادي كل ما يمكن أن يلحق الضرر بأظافرك كالكلور ومنتجات التنظيف والشمس، حيث تتسبب كل تلك العوامل بجفاف الأظافر وضعفها وسهولة كسرها. ولا تغفلي ارتداء القفازات عند قيامك بتنظيف المنزل.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق