اكتشف الأبراج التي تثفق مع برجك

اكتشف الأبراج التي تثفق مع برجك
منذ 11 شهر

أحياناً قد تشعرين بالنفور من شخص ما من دون مبرر يُذكر، لا تتفقين معه بالكلام، بالتصرفات أو حتّى لا تشعرين بالكيمياء بينكما. في البحث عن الأسباب والتحليل فيها، لم لا تكون الأبراج هي السبب؟ بمعني أنّكما من برجين متنافرين لا يتّفقان بينهما؟ اكتشفي معنا الأبراج المتعارضة مع بعضها.

برج الحمل: فيما قد يكون أقرب الناس الى مواليد برج الحمل هم الذين يشاطرونهم البرج نفسه، ستتفاجئين أن المتعارضين معهم أيضاً قد يكونون من برج الحمل ولكن من دائرة تواريخ أخرى مختلفة، إضافةً الى أن الحمل لا ينسجم كثيراً مع مواليد برج الميزان.

برج الميزان: العين بالعين والسنّ بالسنّ، كما ينفر الحمل من الميزان يعامله الميزان بالمثل وينفر منه. هذا البرج يتّفق مع الجوزاء والدلو.

برج الثور: هذا البرج المعروف بالرومانسية والالتزام والحس المرهف ينفر من مواليد برج العقرب.

برج العقرب: العقرب الذي يتّفق مع الحوت والسرطان ينفر من مواليد برج الثور.

برج الجوزاء: قد يتّصف مولود هذا البرج بالتناقض وازدواجية الشخصية ولكنّ الأكيد أنه لا يتّفق البتة مع كل مواليد برج القوس!

برج القوس: باختصار هذا البرج يتفق مع الأسد والحمل ويختلف مع الجوزاء.

برج السرطان: مواليد هذا البرج يعشقون اللون الفضي، أرقام حظّهم هي 4 و 6 ولكنهم لا يتفقون البتة مع مواليد الجدي.

برج الجدي: هل توافقين القول ” كما تعامل تُعامل؟” ربّما ستؤيدينه حين تعرفين أنّ برج الجدي أيضاً ينفر مباشرةً من مولود السرطان.

برج الأسد: مولود الأسد، أي الذي يقع تاريخ ميلاده بين يوليو وأغسطس ينفر من مولود برج الدلو.

برج الدلو: هذا البرج الذي يعشق الفنون ويقدّسها ينفر من مواليد برج الدلو للأسف.

برج العذراء: هل اكتشفت أنّك لا تتفقين أبداً مع شخص وهو من برج الحوت؟ فهذا أمر طبيعي لأنّ أبراجكما لا يتّفقان حتّى في الأفلاك!

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق