اكتشف مشاعر حبيبك وأحاسيسه حتى لو أخفاها من برجه ‏

5eb155aadf6db9dad85303cd59ea82166570c235.jpg.600x315_q60_crop_upscale

5eb155aadf6db9dad85303cd59ea82166570c235.jpg.600x315_q60_crop_upscaleقد تظن أنك التقيت الشخص المناسب الذي يغير حياتك بالكامل ويجعل قلبك يدق أسرع من أي شخص آخر. ولكن هل يبادلك هذا الشخص نفس المشاعر؟ تابع الدليل التالي الذي يوضح لك كيف تعرف أن الطرف الآخر لا يهتم بك من خلال تحليل الأبراج.

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان ):

مواليد الحمل لا يعرفون الكذب، ويجدون صعوبة في إخفاء المشاعر. وما تراه في أعينهم هو الحقيقة ولا شيء غيرها. ستعرف ما يكنون من مشاعر بمجرد النظر في أعينهم. وإذا كانوا لا يهتمون لأمرك ستسمع عبارات مثل: لا يوجد ولا شيء، لا أدري ماذا بي، ولكنك ستعرف ما بداخلهم على الفور.

برج الثور(21 نيسان – 20 أيار):

في بداية الحب ستنهال عليك الهدايا الثمينة والعطور الباهظة والورود، ولكن إذا تغيرت مشاعرهم تجدهم مهتمين بتحركات الغير غير مبالين بما يقوله أو يفعله.

برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران) :

على الرغم من ظهور مشاعر الحب عليهم بوضوح في بداية العلاقة، إلا أنهم يجيدون اللعب بالألفاظ والهروب. ويمكنهم إيجاد آلاف الأسباب لتبرير عدم تواجدهم معك طوال الوقت. ويبدو عدم اهتمام الأزواج بوضوح من خلال عدم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز) :

محاولة الحصول على إجابات صريحة من مواليد برج السرطان تعتبر أمرا غاية في الصعوبة، حتى في أفضل حالاتهم. وإذا بدت عليهم البهجة والسعادة وبدوا رومانسيين ولا يتوقفون عن الضحك، فلا تزال في موقف آمن. أما إذا بدأوا في التلعثم وتحدثوا عن الشعور بالذنب والملل، فاعلم أن أمامك القليل لتصطدم بالحقيقة المؤسفة.

برج الأسد (21 تموز – 20 آب):

برج الأسد يحب الاحتفاظ بصورته الجيدة طوال الوقت، فحتى إذا توقف عن مبادلتك الحب، تجده يقدم الهدايا من وقت لآخر، وإن كانت أقل قيمة. وفي النهاية لا يجدون إلا المواجهة الصريحة، ولكن تجدهم يتحدثون عن الصداقة وكونك الشخص المقرب لديهم.

برج العذراء(21 آب – 20 أيلول) :

إذا كان نصفك الآخر من برج العذراء ولاحظت أنه بدأ يمرض بمعدل أكثر من المعتاد، فاعلم أنه فقد اهتمامه بك. فالصداع وآلام المعدة تطاردهم نتيجة التوتر لعدم الرضا عن العلاقة، وفي النهاية قد تضطر لإنهاء الأمر بنفسك نتيجة تكرار الأمر.

برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول) :

أصعب الأمور التي يواجهها مولود الميزان هي إنهاء العلاقة. وقد لا تعرف أبدا أن هذا الشخص فقد اهتمامه بك حتى تضبطه مع شخص آخر بالصدفة.

برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشري ن الثاني) :

احذر من هؤلاء. فأول ما يحاولون فعله لإنهاء العلاقات هو إلقاء اللوم على الطرف الآخر، بينما يكونون هم المخطئون منذ البداية وطوال الوقت. وهم يفقدون شهيتهم عندما يتوقفون عن الحب ولا يعرفون كيف يعبرون عن مشاعرهم الجديدة، كما يصبحون أقل ميلا للمرح.

برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) :

من الصعب عليهم إخفاء أي شيء ، كما أنهم غير ناجحين في التخطيط. ومن النادر أن تجد أحدهم قادراً على التلاعب أو إخفاء مشاعره سواء بالسلب أو الإيجاب. وهم صريحون إلى حد الوقاحة وغالباً يتسببون بجرح الطرف الآخر.

برج الجدي(21 كانون الأول – 20 كانون الثاني) :

يشعرون بالمسئولية تجاه كل شيء، وبالأخص علاقاتهم. وعندما يقل إعجابهم، لا تجد منهم إلا البقاء فترات أطول في العمل أو خارج المنزل بعيداً عن الطرف الآخر. وتجد نفسك تسأل ماذا ينقصني!!

برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط) :

مواليد الدلو يقدرون الصداقة جدا. لذا من الأفضل أن تكون الصديق المقرب لهم قبل الدخول في علاقة حب. فهم سيشعرون بالرغبة في إطلاعك على أي تفاصيل خاصة بهم، حتى وإن كانت الوقوع في حب شخص آخر.

برج الحوت (21 شباط – 20 آذار) :

يجدون صعوبة شديدة في التحدث عن عدم شعورهم بالحب ورغبتهم في إنهاء العلاقة. يشعرون بالذنب ويؤكدون عدم رغبتهم في إيذاء الطرف الآخر. قد يلجأون إلى الكذب لتحسين صورتهم في هذا الوقت الصعب. وقد تحتاج إلى معاملتهم ببعض القسوة في مثل هذه المواقف.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *