التركية “فاطمة” تُغضب محبيها بدعمها لزواج المثليين

BrenSat-1

BrenSat-1موجة من الانتقادات تلقتها الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة في الوطن العربي باسم “فاطمة” من محبيها ومتابعية وخاصة العرب.

وجاءت الانتقادات بعد أن نشرت بيرين صورة على حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram كُتب فيها جملة بالإنجليزية Love is love أو “الحب هو الحب “ملونة بألوان “قوس القزح” والذي يرمز إلى المثلية وهو ما يعني دعم بيرين لقرار الولايات المتحدة للسماح بزواج المثليين.

BrenSats

وجاءها رد محبيها من خلال كثيرا من التعليقات الغاضبة وتنتقضها لإعلانها موافقتها ودعمها لزواج الممثلين وكان منها: “عار عليك،هل أنتِ مجنونة؟”، فيما قال الكثيرون أنها ستخسر جمهرها العربي والذي يمثل شريحة كبيرة من جمهورها ونجاحها خارج تركيا.

وجاء تعليق آخر يرفض دعمها لأى قضايا أخرى وعلى رأسها قضية قلسطين فقال : “لا عاد تدعمين #قضية_فلسطين لأنها ماتجتمع هي و#قضية_المثليين، معليش يعني فلسطين #قضية_أحرار قضية ناس عندها مبادئ، وبلاش #انفصام”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *