التفاصيل الكاملة لحادث فريق “مفيش صاحب يتصاحب” ووفاة أحدهم

التفاصيل الكاملة لحادث فريق “مفيش صاحب يتصاحب” ووفاة أحدهم
منذ سنة واحدة

saèibبعد انتشار خبر وفاة “زيكا” أحد أعضاء فريق “شبيك لبيك”، على الصفحة الرسمية للفريق، الذي اشتهر بأغنية “مفيش صاحب بيتصاحب”.

قال أحد الأصدقاء المقربين للفريق، في تصريح خاص لـ”دوت مصر”، إنهم تعرضوا لحادث على الطريق الصحراوي، خلال سفرهم من الإسكندرية للقاهرة، وإنهم الآن موجودون في أحد المستشفيات.

وأضاف أن أحد أعضاء الفريق توفي إثر الحادث، بينما تعرض باقي أعضاء الفريق لكدمات، وهم الآن يتلقون العلاج اللازم في المستشفى.

وكشف محمد درويش، مدير أعمال فريق “شبيك لبيك” لـ”دوت مصر” عن تفاصيل الحادث قائلا إن الفريق كان لديه حفل غنائي بالإسكندرية، حيث انطلق الميكروباص الخاص الذي كان يحمل الفرقة بعد الحفل في طريقه للقاهرة، وعلى الطريق تعرضوا لحادث أليم انقلبت على إثره السيارة التي كانوا يستقلوها، وتسبب في وفاة “زيكا” الذي يعمل “مان بلاير” في الفريق.

وتابع: “بعدها نزل كل اللي في العربية وعددهم 11 شخصا بمن فيهم السائق، والحمد لله إنهم نزلوا في الوقت المناسب، لأن بعد دقايق العربية احترقت وتفحمت تماما”.

فيما أكد مستشفى العامرية بالإسكندرية لـ”دوت مصر”، أن الحادث وقع فجر اليوم الأحد على طريق الإسكندرية الصحراوي، وتم نقل الفريق إلى المستشفى، وتوفي إثر الحادث، أحد أعضاء فريق “شبيك لبيك”، وهو “حسين زيكا”، وأوضحت المستشفى أن عدد المصابين كان 11 شخصا.

وأكد محمد درويش، مدير أعمال فريق “شبيك لبيك” لـ”دوت مصر”، أن أعضاء الفريق خرجوا من مستشفى العامرية بالإسكندرية، وهم الآن في طريقهم إلى القاهرة لحضور دفن صديقهم “حسين زيكا”.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، في مسجد الإخلاص بشارع نجيب معوض، بمنطقة المطرية.

free-2126278199670463212

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق