السجن 6 سنوات لحاخام بعد تصويره لسيدات عاريات

7779474_G

7779474_Gحكمت إحدى محاكم واشنطن بالسجن 6 سنوات على حاخام يهودي في واشنطن كان يصور النساء عاريات خلال قيامهن بشعائر دينية بين عامي 209 و2014، وفق ما ذكرته وزارة العدل الأمريكية.

وصدر الحكم على الحاخام برنادر فرويدنل البالغ 63 عامًا، بعدما أقرت المحكمة إدانته بـ52 تهمة تتعلق بالتلصص بين عامي 2009 و2014.

وكان فرويدنل اعترف بما ارتكبه في فبراير، وإثر إطلاق سراحه بكفالة، جرى اعتقاله فورًا بعد الحكم.

يشغل فرويدنل منصب حاخام كنيسة كيشير يسرائيل الواقعة في حي جورج تاون الراقي في العاصمة الفدرالية الأمريكية واشنطن.

تمكن فرويدنل من ارتكاب جريمته عن طريق تثبيته لكاميرا على مدخل حجرات الاستحمام الخاصة بالنساء على هامش تأديتهن الطقوس اليهودية المعروفة بشعائر التطهر.

وأشارت قائدة شرطة واشنطن، كاثي لانيير في تصريحات أوردها بيان وزارة العدل، إلى أن أعماله تركت جراحًا لدى مجمل المجموعة الدينية وأظهرت ازدراء فاضحًا بالثقة التي منحتها إياه هذه الطائفة”.

جدير بالذكر أن الحاخام برنارد فرويدنل رجل متزوج وله 3 أبناء وحاصل على إجازة جامعية في الحقوق، يدرس في جامعات عدة في منطقة واشنطن، وفق ما ذكرته “فرانس 24”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *