السلسلة الشهيرة “سمبسون” تتنبأ بفوز ترامب قبل 16 سنة !

السلسلة الشهيرة “سمبسون” تتنبأ بفوز ترامب قبل 16 سنة !
منذ 4 أسابيع

بعد الإعلان عن فوز الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، اجتاح المتابعين موجة تخوف خارج وداخل الولايات المتحدة الأمريكية، فالرئيس الجديد ترامب ذو السبعين عاما، عرف بمواقفه المتشددة والقاسية تجاه العرب والمهاجرين، وتجاه مختلف القضايا المتعلقة بالصحة والبيئة والإقتصاد.

وعلى هذا النحو تداول رواد الأنترنت بعضا من مقاطع ترامب وخطاباته، وحتى تصرفاته أمام الرأي العام وفي الأماكن العمومية، إما في فترة ترشحه للرئاسة أو قبل ذلك بسنوات. فالرجل المستثمر وصاحب الثروة لم تسلم منه الانتقادات، حيث كان هو وزوجته عارضة الأزياء السابقة، محط أنظار الإعلام والصحافة وسخرية الفنانين .

وقبل أيام انتشرت مقاطع فيديو من السلسلة الكرتونية الشهيرة “عائلة سمبسون” (The Simpsons)، التي بلغ عدد أجزائها لحد الآن 28 منذ انطلاقها سنة 1989. وأثار رواد الأنترنت تساؤلات حول مدى تطابق إحدى الحلقات التي أذيعت سنة 2000، وتنبؤها بفوز الرئيس الجديد دونالد ترامب. وأظهرت المقاطع، قبل 16 سنة، مرحلة حكم “ليزا” ابنة “هومر” في السلسلة أي ما بعد حكم ترامب، وهي تحاول إصلاح ما أغرق به ترامب البلاد في إفلاس كبير. وهو نفس التخوف الحاصل حاليا في أمريكا.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق