الفنان علي ربيع يرد على وصف عادل إمام له بـ”العبيط”

2014-635319003769418647-941

2014-635319003769418647-941جدل كبير صاحب تصريحات النجم عادل إمام عن الممثل الشاب علي ربيع بأنه “واد عبيط” مما استلزم الممثل الشاب لتوضيح قصد “الزعيم”.

أكد ربيع أن عادل إمام كان يمزح معه على الهواء ولا يقصد بالكلمة معنى سلبي، وما يوضح ذلك بأنه يشترك معه بالتمثيل في مسلسله الرمضاني “أستاذ ورئيس قسم”، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع

AliRabi3

 

ويشارك في بطولة مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” عدد كبير من النجوم منهم، ميرفت أمين، وأحمد بدير، ولقاء سويدان، ورشوان توفيق، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وإدوارد، وصفاء الطوخي، وياسر علي ماهر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج وائل إحسان.

كان إمام أجرى مداخلة هاتفية لبرنامج “بوضوح” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، واستضاف خلاله أسرة فيلم “كابتن مصر” الذي يشارك في بطولته ربيع مع محمد عادل إمام ومد إمام، وحسن حسني، وشيري عادل، وإدوارد، وخالد سرحان، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج “نيوسنشري”وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول لاعب كرة قدم يدخل السجن بعد تعرضه لظروف معينة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *