الفنان مراد أسمر يهدي الأطفال أغنيته الجديدة

IMG-1

أطلق النجم المغربي “مراد أسمر” جديده الموسيقي بعنوان “دراكون بول” ( Dragon Ball)، حيث تتناول موضوع معاناة الآباء مع أطفالهم المولوعين بمتابعة الرسوم المتحركة مقابل إهمال دراستهم. الأغنية قدمت بشكل فكاهي لاستقطاب فئة الأطفال كما طرحت في قالب إيقاعي يتلاءم مع كلماتها الهادفة والمفعمة بالحس الطفولي.

“دراكون بول” هي من كلمات وألحان “مراد أسمر”، وتوزيع “سيمو حسني” و”هشام زريقا”، مع مشاركة “رانيا و”أشواق” غناء الأغنية إلى جانب “مراد أسمر”، الذي يعود بالجديد عقب النجاح الكبير الذي حققته أغنيته “سهرتي معايا يا الشمعة” التي طرحها السنة الماضية.

ويعد “مراد أسمر” واحدا من أبناء الحي المحمدي بالدار البيضاء، حيث ظهرت بوادر موهبته الفنية منذ سن مبكرة كما كان يميل إلى فن الرسم والغناء، اللذان يروي بهما عطشه ويعبر من خلالهما عن دواخله الخاصة، بعد تعرضه لحادث إثر خطأ طبي حصل له في طفولته جعله يعاني من إعاقة على مستوى الرجل اليسرى، لكن طموحه كسر كل الحواجز، فركب أمواج التحدي تماما كعشقه لرياضة ركوب الخيل.

يذكر أن “مراد أسمر” أحيا  حفلات مهمة بمصر خاصة في إطار الأنشطة التي كان ينظمها لفائدة السفارة المغربية بالقاهرة وتحت إشرافها، بعدها سافر إلى العديد من عواصم العالم كباريس، اسطنبول، بروكسيل، الرياض، دبي… قبل أن يعود إلى المغرب، ليصدر ألبوم “المرايا” الذي حصد إعجاب الجمهور المغربي والمهتمين، والتي كانت بالنسبة له مرحلة جديدة من العطاء والإنتاج الفني، فكانت معظم أعماله من كلماته وألحانه، كما تعاون مع العديد من الفنانين المغاربة والعرب، في إطار أعمال فنية متميزة، كالفنان القطري “عيسى الكبيسي”، والمغربية “ليلى غفران”، “حكمت”، “أسماء لمنور”…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *