القبض على نيفين مندور للمرة الثانية بسبب المخدرات

mmandoor2

ألقى رجال الشرطة القبض على الممثلة نيفين مندور وهي برفقة شخصين آخرين، بتهمة حيازة المخدرات.

وألقت أجهزة الأمن مساء السبت 13 فبراير الجاري القبض على 3 أشخاص، من بينهم الممثلة نيفين محمد مندور، أثناء استقلالهم سيارة وبحيازتهم سجائر “حشيش” بمحافظة الإسكندرية، وتمّت إحالتهم جميعا للنيابة العامة. بحسب “العربية.نت”

كما تجري نيابة محرم بك بالإسكندرية حاليا تحقيقاتها حول الحادث، بعد أن تم ضبط المتهمين وتوجيه تهمة حيازة مواد مخدرة عبارة عن سجائر حشيش بقصد التعاطي، وسلاح ناري غير مرخص لهم.

وجدير بالذكر أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها إلقاء القبض على نيفين مندور؛ إذ أنه تم القبض عليها منذ عدة سنوات وتحديدا في مارس 2013، وهي برفقة شخصين آخرين، بتهمة حيازة مخدر الهيروين أيضا.

وتم القبض على نيفين مندور وقتها أثناء استقلالها مع الشخصين سيارة ملاكي عند مدينة الرحاب بمنطقة القاهرة الجديدة، بعد أن تم الاشتباه في السيارة وتفتيشها تبيّن وجود 40 جراما من الهيروين داخل السيارة.

واشتهرت الممثلة الشابة بدورها في فيلم “اللي بالي بالك”، عندما جسدت شخصية زوجة محمد سعد.

ومن المعروف أن فيلم “اللي بالي بالك” عُرض في سنة 2003، ويشارك في بطولته كل من حسن حسني وعبلة كامل وسامي العدل وسامح الصريطي.

وفيلم “اللي بالي بالك” من تأليف كلا من سامح سر الختم ونادر صلاح الدين، ومن إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة “العدل جروب”، وحقق نجاحا كبيرا مع عرضه.

 

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *