القناة الثانية المغربية تعلن عن برامجها الرمضانية

2m

إليك – أعلنت القناة الثانية المغربية (2M) مؤخرا عن برمجتها المرتقبة لشهر رمضان، والتي تم تصوير 80 بالمائة منها بإنتاج مغربي محلي، حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي للانباء.

الكاميرا الخفية كعادة القناة كل سنة، ستكون حاضرة على طول رمضان بعنوان “مشيتي فيها”، حيث تكلفت القناة الثانية بإنتاج حلقاتها الثلاثين. كما ستستضيف حلقاتها نجوما وفنانين مغاربة وعالميين، للايقاع بهم في مقالب مضحكة.

أما عشاق النجم المغربي “حسن الفذ” فسيكون لهم موعد جديد مع شخصيته الشهيرة “كبور”، في سلسلة كوميدية بعنوان “كبور ولحبيب”، التي يرافقه فيها مرة أخرى هيثم مفتاح بدور “لحبيب”. وتغيب هذه السنة عن “كبور” رفيقته السابقة “الشعبية” (دنيا بوطازوت). ويشارك أيضا الفذ في سلسلة جديدة بعنوان “سلوى والزوبير”، التي صورت بشكل عصري مخالف لـ”كوبل” الشهيرة. بوطازوت التي تغيب مع الفذ هذه السنة، ستكون حاضرة مع الممثل المغربي عزيز حطاب في ستكوم آخر اسمه “أنا ومونيا ومنير”.

وفي البرمجة الدرامية الاجتماعية، أعلنت القناة الثانية أنها ستبث سلسة جديدة  بعنوان”سر المرجان”، تتزعم بطولته الثلاثي الشهير؛ سامية أقريو ونورا الصقلي والسعدية لديب. هذا وفي إطار التنويع، ستبث القناة كل خميس حلقة من برنامجها الجديد “البيضاء-القاهرة”.

وفي مجال الطبخ وبعد نجاح دورات “ماستر شاف”، سيكمل هذا البرنامج طريقه لكن بطريقة جديدة؛ حيث سيستضيف 7 مشاهير مغاربة ليكونوا في بلاطو مطبخ المنافسة، بثيمة “ماستر شاف المشاهير”.

أما محبي الفرجة السينمائية والتلفزية، فسيكون لهم موعد هذا الشهر مع 13 فيلم تلفزي وأربعة أفلام سينمائية طويلة، مختارة بعناية لترقى لتطلعات المشاهد المغربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *