الكشف عن أسرار وأدلة تدين مايكل جاكسون!

main_12523_5769afa487c4e

ظهرت أدلة جديدة الثلاثاء الماضي بخصوص قضية الفنان الراحل مايكل جاكسن، والتي تهم الأعمال الإجرامية التي قام بها سنة  2003، حيث تم العثور على مواد غير قانونية ولم يتم التعرف عليها المحاضر حسب أحد الضباط المسؤلين عن القضية.

وتحدثت التقارير أيضا عن أشياء تهم الحياة الشخصية لمايكل جاكسن والتي جائت كلها سلبية، حيث تم العثور على صور للأطفال وكذا البالغين بدون ملابس  بالإضافة إلى صور تمثل تعذيب الحيوانات، كما تم العثور أيضا على صورة مهداة إلى ماكولي كولكان وهو صغير السن، والذي قال  خلال محاكمة مايكل جاكسون عام 2005، أنه كان في كثير من الأحيان يتقاسم السرير مع مايكل جاكسن، ولكن لم  يكن ليلمسه.

وقد أوضحت التقارير الأخيرة أن مايكل جاكسون كان له هدف ما من وراء اقتنائه لهذه المواد غير القانونية السالفة الذكر، هو إضعاف حركة الأشخاص الذين كان يريد أن يمارس عليهم نزواته، لكن ورغم كل ذلك فإن المحققين لا زالوا لم يجزموا في الأمر ويعتبرون أن كل هذه الأدلة ليست كافية لإدانة مايكل جاكسن.

يذكر أن الفنان الراحل مايكل جاكسون كان قد أدين سنة2003 بتهم تتعلق بالشرف، والتي تهم الاعتداء على الأطفال إلا أن تم إطلاق سراحه سنة 2005.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *