المرأة الحامل المدللة تنجب مولودها ذكيا في المستقبل

المرأة الحامل المدللة تنجب مولودها ذكيا في المستقبل
منذ 4 سنوات

grossesse032[1]

بينت أحدث أبحاث العلاقات الأسرية و التنمية البشرية أن تدليل الزوجات خلال فترة الحمل يجعل أطفالهم أصحاء و أذكياء في المستقبل…

لهذا طالب الأطباء الأزواج بمعاملة زوجاتهم برفق و التحدث إليهن بكلام رقيق و معسول، لأن هذه التصرفات البسيطة تدخل السعادة على حياة الزوجات، و تمحي التوتر و الشعور بالعصبية الذي يشعرن به خاصة في الشهور الأولى من الحمل.

 

فالاستعداد لاستقبال المولود الجديد لا يتوقف فقط على اقتناء الملابس و تجهيز الغرفة، فهناك كذلك استعداد المرأة النفسي، لهذا ينصحها الخبراء بالخروج لممارسة الرياضة، و التجول للترفيه عن نفسها و استنشاق الهواء النقي، كما يجب أن تكون نظرة المرأة الحامل إيجابية، و في حال غضبت من شيء عليها مصارحة من أغضبها و عدم إخفاء الأمر حتى لا ينعكس ذلك سلبا على صحتها النفسية.

 

و بالنسبة للزوجة الحامل التي تعمل خارج المنزل، فعلى زوجها أن يقدم لها الدعم و المساندة، داخل المنزل و خارجه، ليتمكنا من كسر الملل الذي تشعر به الحامل و يتغلبا على الروتين، و يجعلا شهور الحمل التسعة ذكرى ترسم الابتسامة على شفاههما كلما تذكراها.

 

على المرأة الحامل ألا تنسى كذلك الاستماع إلى الموسيقى الهادئة التي تعمل على تهدئة الأعصاب، حيث أكدت التجارب أن الجنين يحس بمشاعر أمه و يسمع الأصوات كنغمات و هو ببطنها، كما يسمع كذلك كلام أمه عندما تتحدث إليه أو تروي له حكايات.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق