المشاكل تتوالى .. ومفاجآت بالجملة من زينة إلى أحمد عز

new420914

new420914أكد طارق جميل محامي الفنانة زينة، أنه بعد قرار محكمة الأسرة بقبول دعوى نسب توأمها للفنان أحمد عز، أصبح من حقها استخراج شهادات ميلاد رسمية لطفليها.

وأضاف جميل، فى تصريحات صحفية أنه فى حالة تأييد الحكم الصادر تستمر جميع الإجراءات القانونية التى تمت، واستطرد قائلا: “لكنه فى حالة قبول الاستئناف فمن حق المدعى عليه أن يقوم بمحو جميع الآثار القانونية التى تمت عقب حكم أول درجة”.

كما كشف محمد الدكر من دفاع زينة أنه بمجرد أن تصدر محكمة استئناف الأسرة حكمها النهائى فى الدعوى سيطالب بكافة حقوق توأم موكلته المادية والشرعية، وسيقيم لهما دعاوى نفقة وأجر حضانة ومسكن وغيرها، كما أنه من المحتمل أن يقيم دعوى خلع لموكلته حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعى.

يذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المسشار رفيق السعدى وعضوية المستشارين هشام البنا وأحمد مأمون وأمانة سر حسن الليثى قد قضت بإثبات نسب توأم الفنانة زينة “عز الدين وزين الدين ” للفنان أحمد عز.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *