المعلومه التى اذهلت الاطباء عن لعاب اللسان لن تصدق ماهى اقرا بنفسك

saliva.gif

saliva.gifدائما هناك المزيد من العلم ومن الحقائق العلميه التى اثبتها العلم الحديث ، فلقد اثبت العلم الحديث حقائق مذهله عن كثير من الفواكه والخضروات وفائده كل منها فى حياه الانسان وصحته .

فلقد اثبت الاطباء منافع وفوائد عظمى عن الثوم مثلا حيث قالوا انه يقتل جميع انواع البكتيريا الموجوده فى جسم الانسان وله فوائد عظيمه فى قتل بكتيريا الاذن بالذات ، حيث صنعوا منه قطره مخصصه لاذابه شمع الاذن وقتل جميع انواع البكتيريا التى تسبب الطنين والتهاب الاذن الوسطى، مما يؤدى الى ضعف السمع اوفقدانه فجاء فوائد الثوم.

واليوم قد اثبت الاطباء العالميين فائده لعاب اللسان فى جسم الانسان وبعد تجارب عديده وكثيره توصل الاطباء الى ان لعاب اللسان داخل جسم الانسان به ماده تحتوى على اقوى انواع المخدرات والتى هى بدورها تصل الى معدل اكبر 6 مرات من المورفين العادى الذى يستخدم فى كافه انواع العمليات والجراحات سواء البسيطه او الخطيره وجارى الان استخلاصه وتنقيه هذه الماده القويه لاستخدامها فى العمليات البسيطه كانت او ذو خطوره شديده .

وهذا ان دل على شىء فانما يدل على عظمه الخالق سبحانه وتعالى وانه على كل شىء قدير فهناك الكثير والكثير من الاسرار داخل الجسم البشرى والتى لايعلمها الا المولى عز وجل.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *