المغربية أمال صابر: هكذا قضيت “ليلة حمراء” مع كرستيانو رونالدو

Capture d’écran 2016-03-01 à 15.00.03

كشفت المغربية، آمال صابر، عن العلاقة العابرة التي جمعتها باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فرق ريال مدريد الإسباني، وذلك من خلال حوار مع مجلة “أنتيرفيو” الاسبانية، التي تعد أول منبر إعلامي إسباني يعمل على نشر صور نساء عاريات أو شبه عاريات.

وتحدثت المهاجرة المغربية التي تبلغ من العمر 26 سنة، عن الليلة التي تعرفت خلالها على اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية ثلاث مرات، إذ قالت إن “رونالدو كان لطيفا جدا معي، قابلته في أواخر سنة 2014، في ليلة كنت فيها منزعجة بعض الشيء وجلب لي الأكل، وتحدث معي بلطف”.

وأضافت صابر التي هاجرت إلى اسبانيا وهي لم تتجاوز 8 سنوات هربا من معاملة عائلتها، قبل أن تلتحق بمراكز لإيواء القاصرين “لم تكن لدي نية في الذهاب معه إلى منزله، لقد رقصنا واستمتعنا بالوقت، قبل أن يطلب منه بعد ذلك الانصراف، غير أنه أصر على أن أرافقه إلى منزله، ففعلت ذلك”. تقول المغربية المتزوجة وأم لطفل.

ووصفت صابر، المنزل الذي يملكه رونالدو، إذ أكدت أنه يتوفر على 3 كلاب، بالإضافة إلى غرفة نوم جميلة، قبل أن تردف ”قضيت الليل رفقته حتى الخامسة صباحا، فعلا كانت ليلة مميزة في حياتي ولن أنساها أبدا، لقد حدثت أشياء كثيرة بيننا، قبل أن يمتنع عن استقبال مكالماتي فيما بعد، فانتهت علاقتي به”. تضيف صابر.

وجدير بالذكر أن المغربية، ظهرت عارية، على غلاف المجلة التي تأسست سنة 1967، وهي المجلة الأولى المتخصصة في عرض صور نساء عاريات أو شبه عاريات بالجارة الشمالية، رغم كونها متزوجة من رجل إسباني يدعى مارينو وأنجبت منه طفلا.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *