الملك محمد السادس لحظات قبل وقوع هجمات باريس ليلة أمس- صورة

image158-528x415

نشرت صفحة الملك محمد السادس في الفايسبوك، لصاحبها سفيان بحري، صورة للملك في باريس، متحررا من البروتوكول، وقالت الصفحة إنها التقطت لحظات قبل وقوع هجمات باريس.

وأضافت الصفحة أن الملك محمد السادس بصحة وعافية.

يذكر أن الملك يوجد في فرنسا لقضاء فترة نقاهة بعد وعكة صحية ألمت به بسبب إصابته بإنفلونزا حادة قطعت زيارته إلى مدينة العيون. وقد منحه طبيبه الخاص فترة راحة بين عشرة أيام وخمسة عشر يوما.

وكان الملك قد بعث برقية تعزية للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند إثر الهجمات الإرهابية التي استهدفت مساء أمس الجمعة عدة أحياء في العاصمة باريس.

وقال في هذه البرقية إنه تلقى بتأثر بالغ وألم عميق نبأ الهجمات الإرهابية الشنيعة التي استهدفت، أمس الجمعة، عدة أحياء في باريس.

وجاء في البرقية “في هذا الظرف الأليم، أقدم لكم ومن خلالكم لأسر الضحايا الأبرياء لهذه الأعمال الإجرامية، ولمجموع الشعب الفرنسي، أحر التعازي، راجيا منكم نقل متمنياتي الصادقة بالشفاء العاجل للجرحى”.

وخلص الى القول: “كما لا يفوتني، باسم الشعب المغربي وباسمي شخصيا، أن أدين بأقصى شدة هذه الأفعال الإرهابية الشنيعة، وأن أؤكد لكم تضامننا الكامل ودعمنا في هذه المحنة”.

نقلا عن اليوم24

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *