النجمات في رمضان.. وعمليات تجميل فائقة عن الحد!

النجمات في رمضان.. وعمليات تجميل فائقة عن الحد!
منذ سنة واحدة

مع بدء دراما رمضان، والكم الهائل من المسلسلات العربية لاحظنا مبالغة عدد كبير من نجمات الخليج والعام العربي بزيادة جرعة عمليات التجميل من خلال أعمالهن الرمضانية.

صورة ميساء مغربي التي تم تداولها في الانستغرامميساء مغربي.. وسخرية من شفاهها!
تعرضت النجمة المغربية ميساء مغربي لسخرية هائلة في وسائل التواصل الاجتماعي بعد ملاحظتة التكبير الواضح في شفاهها في مسلسل “قابل للكسر”، وقد بدا أن ميساء قد قامت بحقن شفاهها بكمية أكثر من المعتادة لحقن الفيلر التي تعمل على تكبير الشفاه، لكن للأسف النتيجة كانت واضحة جدا وغير موفقة.

حواجب هند البلوشيحواجب هند البلوشي .. زراعة أم تاتو!
بعد ظهورها في أول مشهد من مسلسل “أمنا رويحة الجنة” لاحظنا شكل حواجب الممثلة الكويتية هند البلوشي الغريب، من حيث شكلهما ولونهما، حيث رجح البعض أن يكون شكلهما ناتجاً عن زراعة شعر في المنطقة، بينما قال آخرون ان ذلك ربما يكون مجرد مكياج وماسكارا خاصة لتكثيف الحواجب، لكن بين جميع هذه الآراء المختلفة، لم يكن شكل حاجبيها جميلاً، حيث انصرف المشاهدون عن أدائها التمثيلي وركزوا في شكل حاجبيها فقط!

حليمة بولند_8حليمة بولند وهنادي الكندري.. وشفاه فوق العادة!
بعد ظهورها في برنامج “سر حليمة” لاحظنا أيضا تغييراً كبيراً في شكل حليمة بولند، وخضوعها لعملية تكبير في الشفاه، كذلك ينطبق الأمر على الممثلة هنادي الكندري من خلال ظهورها في مسلسل “ذاكرة من ورق” والتكبير الواضح في شفاهها.

خدود طيف طبيعية أم بوتكس؟طيف.. خدود طبيعية أم بوتكس؟
من المعروف عن النجمة الكويتية طيف خدودها البارزة منذ بداية انطلاقتها الفنية في التسعينات، لكن تبدو خدودها اليوم أكبر بقليل من قبل، وقد تساءل عدد من المتابعين هل خضعت طيف لحقن البوتكس قليلا كيف تحافظ عليهما.. أم ما زالت تحافظ عليهما بشكل طبيعي؟

هيفاء وهبي بشفاه أكبر من قبلهيفاء وهبي بشفاه أكبر من قبل

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق