النصائح الأمثل لتوضيب حقيبة السفر البحرية

shutterstock_271195343

shutterstock_271195343قومي باختيار الحقائب الأكثر سهولة في الحمل أي بحجم متوسط، وذات نوعية جيدة كما يجب أن تكون مناسبة لمظهرك، لكي تضعي فيها بعض قطع الملابس الضرورية والأدوية وتحميلنها معك على متن السفينة بشكل جيد.

وهذه النصائح قد تنفعك في حالة ما ضاعت الحقائب الأساسية، وأنت في طريقك إلى الوجهة المقصودة، فسيكون معك ما أنت بحاجة إليه حتى تصلك أمتعتك،ومن الاحتمالات الممكنة أيضا أن تتأخر وصول الأمتعة إلى مقصورتك، فستتوفر لك ملابس أخرى.

و احتفظي بكل الوثائق المهمة معك، خصوصا بطاقة الهوية ووثائق الرحلة وجواز السفر وجواز المرور، ولا تضعيها أبدا في الأمتعة الأساسية التي يتم شحنها، لأنها قد تضيع.

و لا تفترضي أن لوازم الاستحمام المفضلة لديك متوفرة على متن السفينة،بالتأكيد ستجدين اللوازم الأساسية مثل الصابون والشامبو، ولكن السفن غالباً ما تقدم عدا محدودا من لوازم الاستحمام،و بالتالي، ننصحك بتوضيب المنتجات المفضلة لديك، وهذا ينطبق أيضا على مجفف الشعر.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *