ام ابتسام: “اداء ابنتي ابكاني”

Ibtissam

في مفاجأةٍ سارةٍ،  زارت “منى” ام ابتسام الأكاديمية  مساء اليوم. فكان الإستقبال حاراً خصوصاً من ابتسام التي فرحت كثيراً  بمجيء والدتها .

السيدة منى  جلست مطولاً مع ابتسام والطلاب وتبادلت معهم الأحاديث المتنوعة. ففي البداية، نصحتهم بالإبتعاد عن المشاكل وان يستفيدوا من الوقت ليتقربوا اكثر من بعضهم البعض.

ومن جملة النصائح التي اسدتها السيدة منى الى الطلاب، انتقلت للحديث عن ابنتها وعن التطور الذي احرزته خلال فترة وجودها في الأكاديمية. فابتسام، تعلمت الصبر وتحسنت  فصارت تتحكم بعصبيتها.

اما عن اداء الطالبة المغربية في البرايم التاسع، فعلقت منى بالقول: “اداء ابنتي ابكاني”.  كما اشارت الى فخرها بالتقدم الذي تحرزه ابتسام صوتياً.

يبدو ان السيدة منى، تتمتع بالحس الفكاهي كما ابنتها. فقد اصرت على ان تأخذ معها “خيال”، دمية ابتسام، الى المغرب لأنها غير راضية عن تربية ابنتها اذ اعتبرتها مربية فاشلة.

جهة أخرى، تطرأت ابتسام الى المعاناة التي عاشتها امها وعن الظروف الصعبة التي مرت بها اثناء تربيتها هي واخوها، الأمر الذي ابكى الطالبة المغربية ووالدتها، التي تحدثت عن تعلقها بولديها فهي قد خسرت 15 كيلوغراماً منذ مجيء ابتسام الى الأكاديمية.

وبعيداً عن  جو النصائح والإرشادات، مازحت السيدة منى الطلاب قائلةً: “ناموا بكير، في اطفال ما بيناموا الا ما انتو تنامو”.

وفي ختام السهرة، غنى الطلاب الى جانب ابتسام وامها “صوت الحسن” في ذكرى المسيرة الخضراء، وتمنت الطالبة المغربية ان تعم الأفراح المغرب وينعم اهلها بالسلام والأمان دائماً وابداً.

 

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *