باسكال مشعلاني: بهذه الطريقة خسرت 8 كيلو بعد ولادتي

new419088

new419088على الرغم من اختفائها عن الساحة الفنية لفترة، عادت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني لتطل على جمهورها بإطلالة رشيقة وجذابة للغاية.

وقد حلت باسكال ضيفة على برنامج “مذيع العرب”، وقدمت على مسرحه عدة أغنيات، وبدت مشرقة للغاية مما دفع الجمهور إلى التساؤل ما اذا كانت قد أجرت عمليات تجميل مؤخراً.

من جانبها، أكدت باسكال أنها لم تقم بأي عمليات تجميل. وقالت: “لم أخضع لأي جراحة تجميل، لكن مع الوقت اكتسبت خبرة بما يناسب إطلالتي من لوك شعر وماكياج، وربما حب الناس لي يجعلهم ينظرون إليّ على هذا النحو ويجدونني ازددت جمالاً”.

وتابعت: “طالما كان جمالي عربي النفحة وشرقياً، وقد عدت إلى الماكياج الدافئ العربي والحاجبين العريضين والشعر البني الغامق، كما انني خسرت الكيلوجرامات التي اكتسبتها بعد الحمل، حيث لازمت المنزل بعد الولادة واهتممت بابني، ومارست الرياضة، وانتبهت لنظامي الغذائي، وفي عامٍ تخلصت من 8 كم بشكلٍ مدروس لئلا تؤثر خسارة وزني في قسمات وجهي”.

وكانت باسكال قد احتفلت يوم 5 مايو الجاري بعيد زواجها الخامس من الموزع والملحن اللبناني ملحم أبو شديد الذي أهداها باقة من الورود والبالونات التي تزينت بالرقم 5.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *