باكستاني يشنق بناته الثلاثة لأنه “لا قيمة لهن”

Three of the four were killed. The little one aged 2 years was accomanying her mother at the time of incident.

Pakistan murder

أقدم رجل باكستاني على شنق بناته الثلاثة، توأمين يبلغان من العمر 7 سنوات، وأخرى، تبلغ من العمر 5 سنوات، ليلة الأحد الماضي، وذلك لأنه لا يريد هدر المال على تعليمهن.

وفي التفاصيل، شجع إرشاد أحمد زوجته شبانة ناز على حضور حفل زفاف واصطحاب ابنهما الوحيد معها، قبل أن يقوم بشنق بناته تشاشمان وامان (7 أعوام)، بالإضافة إلى فيزا (5 أعوام) بمنزله في بلدة تشاك جومرا في إقليم البنجاب الباكستاني.

وكشفت ناز لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن زوجها يعتقد إن بناته لا قيمة لهن، وإن العائلة سوف تموت من الجوع بسببهن، ونقلت عن زوجها قوله “أنا لا أريد تضييع المال على تعليمهن، ابني الوحيد هو أملي في المستقبل، ويوما ما ستختفي هذه المشاكل الثلاثة”.

وأضافت: ” كان زوجي يرفض إعطاء بناتي المصروف عندما يذهبن إلى المدرسة، جميع الرسوم المدرسية، وتكاليف الزي الموحد والكتب كان والدي يدفعها”.

وقال بعض الجيران إن أحمد كان يعاني من اكتئاب حاد، ويتناول حبوبا مهدئة بشكل دائم، فيما أشارت مصادر في الشرطة المحلية إنه لا يزال هاربا، ولم يتم القبض عليه بعد.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *