بالصورة: ابنة مايا دياب تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها.. هل تشبه أمها؟

maya-diab-hwejib

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، صورة حديثة لابنتها “كاي”، عبر حسابها الرسمي على موقع تحميل الصور “انستجرام”.

وعلقت مايا على صورة ابنتها قائلة: “بحبك حياتي، الله يخليك ويعطيك كل السعادة الموجودة في العالم”.

وبدت “كاي” في إطلالة لا تتناسب مع طفولتها، بعدما زينت وجهها بمساحيق التجميل، وأحمر الشفاه الفاقع، لاسيما أنها لم تتجاوز بعد حاجز الست سنوات.

PTMZFAGODZ

وتعرضت مايا لانتقادات حادة من قبل متابعيها، مؤكدين أنها تربي ابنتها بطريقة خاطئة، لأنها سمحت لها بوضع ماكياج على وجهها في هذه المرحلة العمرية المبكرة.

وأشاد عدد آخر من محبي مايا بجمال الابنة، مؤكدين على وجود أوجه تشابه بينها وبين والدتها، تحديدًا فيما يخص لون البشرة ونعومة الشعر، متمنين أن يروها نجمة ساطعة على غرار أمها.

PWWCFAVIPL

وفي سياق مختلف، تعتزم مايا دياب طرح ألبومها الغنائي الجديد بعد عيد الفطر، حيث يضم الألبوم 9 أغنيات جديدة، ولكنها لم تستقر على اسم نهائي له حتى الآن، وتستعد لتصوير كليب جديد منه خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد صورت أغنيتين في كليب واحد، وهما “غمرني وشد” و”حبيبي كلمة”، وتعاونت خلالهما مع المخرجة إنجي جمال، وتم تصويرهما في العاصمة اللبنانية بيروت، ولم يتحدد بعد موعدًا لعرضه على المحطات الفضائية.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *