بالصورة.. تجاعيد وجه هيفاء وهبي تشوّه جمالها وماذا حلّ بشفاهها؟

EUJQHNAVFE

EUJQHNAVFEتزامنًا مع تحضيراتها لمسلسها الجديد “مريم” الذي سيعرض في شهر رمضان, نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة جديدة لها على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام” من موقع التصوير.

وبعد أن ترددت الأخبار عن زيادة وزنها في الآونة الأخيرة, أبهرت هيفاء جمهورها ومتابعيها في كافة أنحاء العالم, بإطلالتها الأخيرة التي بدت فيها رشيقة وبكامل جمالها وأناقتها في ملابس مميزة باللون التركواز.

وظهرت هيفاء في الصورة وهي تمسك بهاتفها المحمول لتلتقط صورة سيلفي، إلا أنها أثارت بعض التساؤلات بتجاعيد وجهها التي عجز مكياجها الصارخ عن إخفائها تحت عيونها التي بدت منتفخة بعض الشيء, وهو ما جعلها تبدو أكبر سنًا. كما لفتت الأنظار أيضًا على شفافها التي بدت أكبر حجمًا عن السابق.

وعلى الرغم من ذلك انهالت التعليقات على الصورة فور نشرها، حتى أن البعض منحها لقب ملكة جمال الكون بسبب هذه الإطلالة الاستثنائية في شعرها القصير الذي أظهر مدى أناقتها ورشاقتها في هذه الملابس، وجمعت الصورة إعجاب أكثر من 35 ألف متابع حول العالم.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *