بالصورة: داعش يقبض على هيفا وهبي

962081

962081تحقق النجمة اللبنانية هيفا وهبي نجاحاً كبيراً هذا العام بعد مشاركتها في ملسلسل (مريم) الذي أعادها إلى الصدارة بعد مسلسل (كلام على ورق) الذي كان فاشلاً ليس بسببها بل بسبب المخرج وابتكاره للتصوير “المعوج”، عادت هيفا لتحتل الساحة الدرامية في مصر بقوة وبإصرار منها على تعويض الفشل الذي لحق بها رغم مجهودها الكبير في التمثيل.

نجاح هيفا ربما أضر البعض خصوصاً من بعض النجمات وأتباعهن، ففبركوا صورة لها على مواقع التواصل الإجتماعي مدّعيين بطريقة ساخرة أن المنظمة الإرهابية ألقت القبض على هيفا واستقبلها أميرهم بسؤال عن صدرها، وكُتب على الصورة التالي: “داعش أمسكت بهيفاء وهبي وبعد ساعتين من التحقيق قال لها أمير التنظيم ماذا فعلتي بصدرك يا فاحشة حتى صار بهذا الحجم؟ فجاوبت هيفا: تكبير. فصاح كل أعضاء التنظيم الله وأكبر الله وأكبر ثم بكى قائدهم حتى ابتلت لحيته من الدموع”

للصورة أيضاً هدف آخر وهو السخرية من تنظيم داعش وأميرهم الممول من دول متقدمة جداً للقضاء على المسلمين في الشرق بحجة انهم ارهابيون. جاءت تلك المنظمة لتحرّف القرآن ولتخالف تعاليم الإسلام، فذبحت الأطفال وأحرقت الرجال واغتصبت النساء.

اذا كان الهدف من تلك الصورة التعليق على هيفا وعملياتها التجميلية فهي ليست الوحيدة التي أقدمت على تغيير شكلها لأن “الله يحب الجمال” فكم من نجمة لجأت لعمليات وغيّرت كل ملامحها حتى باتت انسانة جديدة بالشكل، واذا كان هدف من نشر تلك الصورة السخرية من (داعش) التي وعدت المجاهدين بحوريات في الجنة فنؤكد لهم أن تلك المنظمة دعت أيضاً لجهاد النكاح.

962082

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *