بالصور.. أغبى 10 “سيلفي” ألقت بأصحابها في السجن

101380

هذه الصور تعتبر من أكثر الصور السلفي بالعالم غباءًا لأنها كانت السبب في دخول أصحابها السجن، ونعرض لكم هذه الصور فيما يلي:

16598في المرتبة العاشرة :

قامت هاتان الفتاتان بالتقاط هذا السيلفي المخيف من أجل نشره والتباهي به على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ذلك بوقت قصير قامت الفتاتان بسرقة مبلغ من المال من مطعم ، تعقب الفتاتين واعتقالهما كان سهلا جدا بفضل ذلك السيلفي الغبي ، والمضحك في الأمر أنهما كانتا في إحدى بيوت جدتهما الثرية أثناء إلقاء القبض عليهما.

81454
في المرتبة التاسعة :

تبدو قصة هذا اللص كأجدد حلقات مسلسل لصوص أغبياء ، فقد قام رجل بمدينة ميلان بإيطاليا بسرقة جهاز ipad من أحد الأشخاص وبعد ساعات من السرقة قام اللص بالتقاط صورة سيلفي له دون أن يدرك أن ذلك الجهاز مرتبط بحساب icloud. لحسن الحظ وجد مالك الجهاز كل الصور على حساب icloud الخاص به مما ساعد في تعقب اللص وإيقافه.

32749

في المرتبة الثامنة :
الشاب البالغ من العمر 21 عاما ويدعى جوستن ميلر من ولاية بيتش جالا الأمريكية ، قام بنشر صورة سيلفي له على الفيس بوك وهو يحمل بندقية ضخمة ، بعد ذلك بوقت قصير قام بسرقة أحد البنوك ، المحققون في الحادثة استطاعوا تمييزه وإلقاء القبض عليه بمساعدة تلك الصورة.

23892

في المرتبة السابعة :

قد يبدو الأمر غريبا بعض الشيئ فقد قام شخص يدعى آدم هاو بسرقة كنيسة ، وازدادت الأمور إثارة بعدما نسي اللص جواله الشخصي في الكنيسة ، المضحك أن صورته كانت موضوعة كخلفية للجهاز ، ذلك جعل مهمة الشرطة في ضبط اللص واعتقاله في مدة قصيرة أمرا سهلا.

42420

في المرتبة السادسة :
نشرت صورة هذا اللص على حسابات الشرطة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن عثر عليها في جهاز iphone فقد فكرت الشرطة أن نشرها قد يساعد في التعرف على اللص ، وبالفعل فقد استطاع الكثير من الأشخاص تمييز اللص وإمداد السلطات بمعلومات قادت إلى اعتقاله ، ذلك اللص يدعى “جيس إيه ولد” وقد قبض عليه في قضية سرقة كبيرة.

61794

في المرتبة الخامسة :
استطاع الفتى الشجاع ذو السادسة عشرة من عمره أن يجتاز حارس الأمن ، وأن يصل إلى أعلى نقطة في مبنى التجارة العالمي ، وبعد أن أخذ الفتى صورة سيلفي له في أعلى مكان في المبنى، تم إيقافه كما تم تسريح حارس الأمن من عمله بعد تلك الحادثة.

71682

في المرتبة الرابعة :

قاما هذان اللصان بالتقاط صورتي سيلفي لهما باستخدام جهاز iphone مسروق ، حيث ظهرا في الصورة متباهيين بمبلغ من المال في أيديهم ، كان من السهل على مالك الجهاز أن يتعبهما بعد أن وجد صور السيلفي في حسابه الicloud حيث أبلغ السطات وجرى اعتقال اللصين.

52172
في المرتبة الثالثة :

سرق لص يدعى لافورو ليب باليت مالا وجهاز iphone من شخص تحت تهديد السلاح، بعد ذلك بفترة قام الضحية بالدخول إلى حساب icloud الخاص به ليجد صور سيلفي قام اللص بالتقاطها بواسطة الجهاز المسروق ، سلم الضحية الصور للسلطات ، التي اعتقلت اللص.

91205

في المرتبة الثانية :

التقط البريطاني آجلى كيث صورة سيلفي له بينما كان يقوم بسرقة منزل زوجين ، وقام عن طريق الخطأ بإرسال الصور إلى بعض جهات الاتصال الموجودة في الجهاز ، بعد ذلك قام أحد أصدقاء الضحية بإبلاغ السلطات وتم اعتقال اللص بمساعدة ذلك السيلفي الغبي.

101380في المرتبة الأولى :

إثناء زيارة سياحية إلى تايلاند ، قامت المغنية ريهانا بالتقاط صورة سيلفي وبيدها حيوان محمي مهدد بالانقراض يشبه السنجاب ، ويدعى سلوروليس وقامت بنشر تلك الصورة على حسابها على instgram ، قامت السلطات بعد ذلك بفتح تحقيق وجرى اعتقال شخصين بتهمة السماح للسياح بالتقاط صور برفقة ذلك الحيوان المحمي.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *