بالصور.. الكشف عن حبيب إليسا الذي تخفي علاقتها به

بالصور.. الكشف عن حبيب إليسا الذي تخفي علاقتها به
منذ 4 شهور

لطالما حيرت النجمة اللبنانية إليسا كل جمهورها والمهتمين بالفن، فيما يخص علاقتها العاطفية. لكن الأمر بات شبه وشيكا، إذ تم التعرف على هوية حبيبها الجديد الذي تعيش معه في علاقة حب بعيدة عن الأضواء. وقد سبق لإليسا أن رفضت الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بهذه العلاقة.

وكشفت “بوابة العين”، عبر مصادرها، أن هوية حبيب اليسا، الذي تعيش معه حاليًا حالة حب قد تصل بها إلى الزواج والإنجاب، هو ناجي  خضر رجل أعمال لبناني يعيش في السعودية.

القصة بدأت منذ حوالي 6 أشهر عندما التقت إليسا بناجي، البالغ من العمر35 عامًا في لندن، لتتعزز العلاقة التي تحولت إلى قصة حب. وسبق أن تسربت أخبار عن علاقته بإليسا بسبب مقطع فيديو نشره صديق لها على “سناب شات” في حفلة خاصة بمنزله بحضور إليسا.

1470735355.972357.inarticleLarge

وزاد من تأكيد العلاقة بين إليسا وناجي سفرهما معًا إلى تركيا منذ حوالي 3 أشهر، حيث شوهدا معًا في أحد أشهر المطاعم  في إسطنبول، والذي يزوره عادة مشاهير من تركيا والعالم، يتم التقاط صور لهم لنشرها عبر صفحة المطعم على “فيس بوك”، حيث نشرت صورة إليسا برفقة ناجي في المطعم، إلا أن إليسا حينها التزمت الصمت ولم تعلق ولم تنفي أو تؤكد العلاقة، تضيف بوابة العين.

1470735361.151516.inarticleLarge

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق