هشام بهلول يصف لبنى أبيضار بالساقطة والأخيرة ترد

هشام بهلول يصف لبنى أبيضار بالساقطة والأخيرة ترد

أطلقت الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار على قناتها الخاصة باليوتوب حلقة جديدة من برنامجها “بدون مكياج”، الذي تحدثت فيه عن التعليم وما يعرفه من مشاكل حسب وجهة نظرها. مما جعل حربا كلامية بينها وبين الفنان هشام بهلول تشتعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نعتها الأخير في تدوينته “بالساقطة”.

وقال الممثل المغربي هشام بهلول في تعليقيه على فيديو أبيضار:” أقول الذي جاء بها من هذا العالم إلى عالم الأضواء الذي وسخته ب… وبخرجاتها البليدة والكسولة التي تظهر فعلا بأنها خريجة هذا التعليم الذي كان ولازال في الحضيض، لأنها لم تكن الاستثناء كالكثيرين، المهم أنها تظهر مستواها الساقط لأنها ساقطة”.

hicham

وردت بطلة “الزين اللي فيك” لبنى أبيضار على هذا التعليق بعد ساعات من نشره قائلة:” إلى هشام بهلول الساقطة هيا أمك لي مرباتكش العطاي متجيش تستعطف الجمهور على حسابي….والمكلخين لي قصت بحالك اعمووو ..مغاديش ندعيك على هجومك حنت لالك ابيضار أكبر منك……وبزااااااف كتبقى منتوج محلي فاشل…عادي يدرك قلبك”.

loubna-a

وقد خلقت هذه التعليقات صراعا بين متتبعي الفنانين، حيث انقسما بين مؤيد ومعارض للطريقة التي اختارها الطرفان للتعبير عن رأيهما علنا على مواقع التواص الاجتماعي.

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق