بالصور .. حيلة بسيطة و ذكية لطرد الذباب من المنزل نهائيا ..

الذباب-655x300

يعتبر الذباب من أكثر الأشياء ازعاجا لكل ربة منزل ، و تسعى جاهدة الى التخلص منه بكافة الطرق و الوسائل و لعل من أشهرها استخدام المبيدات الحشرية لقتل الذباب ، و لكنها بالطبع ضارة للبيئة و لها العديد من المخاطر ، ايضا قد تلجأ ربة المنزل الى غلق منافذ التهوية و التي يدخل منها الذباب الى المنزل و نكرر بأن هذه أيضا طريقة غير مفيدة لأنها تمنع الشمس و التهوية الضرورية للمنزل ، مما يتسبب في الاصابة بالأمراض .

و كنا من قبل قد قمنا اليكم طريقة بسيطة لتنفيذ عمل يساعدنا في التخلص من الذباب و الناموس و غيرهم من الحشرات بطريقة أمنة … شاهد المقال التالي ..

كما قدمنا اليكم أيضا طريقة سهلة لتعطير المنزل برائحة ذكية و سهلة و بها يتم طرد الناموس و الذباب .. من خلال المقال التالي ..

و اليوم نقدم لكم طريقة فعالة و مجربة أيضا للتخلص من ازعاج الذباب في المنزل باستخدام القرنفل و التفاح و هي كالتالي :

اغرسي بعضا من أعواد القرنفل في تفاحة و ضعيها على مائدة الطعام للتخلص من الذباب أثناء تناول الطعام في هدوء ، حيث سوف تجدين أن الذباب يهرب فورا من الرائحة الذكية المنبعثة منه .
من الممكن أيضا استخدام البرتقال بدلا من التفاح و ستكون له نفس الفاعليه .
من الممكن استخدام هذه الطريقة في أي مكان بالمنزل .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *