بالصور: زينة تشكر أيتن عامر.. وتعتذر للجزائريين.. والسبب؟

بالصور: زينة تشكر أيتن عامر.. وتعتذر للجزائريين.. والسبب؟
منذ سنة واحدة

نشرت الفنانة الشابة زينة رسالة شخصية لزميلتها الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

كتبت زينة في رسالتها لأيتن: “انا اللي بحبك وبموت فيكي يا احلي عروسة في الدنيا ومبروك العهد وبين السريات يا اجدع بنوته في العالم”. وذلك في رد على تهنئة أيتن لها بعد أن ربحت قضية إثبات نسب توأمها ضد الفنان أحمد عز، خاصة وأن أيتن كانت هي الفنانة الوحيدة من داخل الوسط الفني التي أقدمت على هذه الخطوة بشجاعة.

421367

من جهة أخرى، توجهت زينة أيضاً عبر انستجرام برسالة خاصة جداً لشعب الجزائر بمناسبة عيد الاستقلال، كتبت فيها: ” اليوم عيد استقلال الجزائر الشقيق وأتمنى من الشعب الجزائري قبول اعتذاري عما صدر مني تجاههم، وإحنا في شهر كريم وعفا الله عن ما سلف، وليس عيباً أبداً أني اعتذر لأني غلطت غلط غير مقصود عن فهم خاطئ، وأعترف بأني غلطانة وأكرر اعتذاري. أتمنّى منكم السماح يا أهل السماح وفي انتظار أول عزومة للجزائر، وسأحضر على فكرة لأني سأكون بين أهلي”.

4213688

وجاء اعتذار زينة بعد مرور ست سنوات على الأحداث الدامية التي شهدتها مدينة أم درمان في السودان، عقب مباراة كرة القدم الشهيرة بين مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم 2010، خاصة وأن زينة كانت قد وجهت الكثير من الألفاظ القاسية والشتائم وقتها للجزائريين عبر وسائل إعلام عديدة، وطالبت بمقاطعتهم بعد المباراة الشهيرة آنذاك.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق