بالصور.. قواد يعرض زوجته و اصدقائها علي فراش الرزيلة بالعاصمة

18542247-v2_xlarge

420153016149نجحت الإدارة العامة لحماية الآداب تحت اشراف اللواء مجدى موسى مدير الإدارة، من إلقاء القبض على قواد يدير شبكة للأعمال المخلة بالآداب عبر شبكة الإنترنت بمنطقة المعادى، كما تم ضبط زوجته و3 ساقطات أخريات من عضوات الشبكة.
البداية عندما اكدت معلومات و تحريات سرية لمدير النشلط الداخلى اللواء محمد زكاء تفيد بقيام مسجل خطر بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت، ووضع عليه صور 3 ساقطات وزوجته في أوضاع مخلة، وعرضهن على راغبى المتعة المحرمة مقابل 2500 جنيه في الساعة الواحدة.. أكدت التحريات التي أشرف عليها العميد إبراهيم الطويل صحة المعلومات، كما تبين ان المتهم مقيم بحلوان، ويتخذ من شقة المعادى المفروشة مكاناً لمزاولة نشاطة المخالف للقانون، وتبين ان 3 ساقطات أخريات جميعهن مسجلات اداب .
انطلق فريق من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب ضم كل من: العقيد أحمد طاهر، والمقدم تامر فاروق، والمقدم محمد حلمى، و المقدم عصام أبوعرب، والمقدم إيهاب توفيق، و المقدم وليد طراف، وتمكنوا من إلقاء القبض على القواد وزوجته و3 ساقطات بعضهن كان في وضع مخل مع راغبى المتعة.. وعثر داخل الوكر على جهاز لاب توب عليه الموقع المخل، وقطعة حشيش ومبلغ مالى قدره 11 ألف جنيه من متحصلات النشاط الآثم .
بمناقشة المتهمات امام اللواء احمد عبدالغفار نائب مدير الادارة، اعترفوا جميعهن بممارسة الدعارة مع راغبى المتعه الحرام مقابل المال دون تميز، وذلك بأستغلال و تسهيل من القواد .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *